المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهدااء لبنــــــ راك ـــات :)



صدى الاحزان
29 - 6 - 2011, 06:23 PM
السلام عليكم


هذي قصيده اهداء لكل بنوتات راك فدييتهم انا


بنت راك زين وبياض &&&&& احلى البنات بنات رااك

بنت الظيت مثل النسيم&&&&& فيها الدلع شي عظيــم

بنت النخيل مثل الزهر &&&&& يا محلا بسمة هالثغـــر

بنت شمل بنت الااصيــــل&&&&& عيونها تشفي العليـــل

بنت الحيل نجمة مســــــــا&&&&& من شافها اسمه نســـــا

بنت الجير احلى الطيوف&&&&&من عقبها ما اقوى اشوف

بنت الخـــــزام ريح الخزام&&&&& تطلق من العين السهام

بنت الرمس حلوة نبهـــــــــا***** من شافها غصب حبهـا

بنت السيح غصن مايـــــــــل ***** جامعه لكل الخصايــل

بنت الجولان عشق ولهان***** لاهي بأنسيه ولا جـــان

بنت مسافي وخصــــــــر***** والشعر متعه للنضـــر

بنت الدقداقه خضر المــــزون****سنونها عقد مكنــــــون

بنت غليله رقــه وحــــــده ***** ليناظرت شامخ تهده

بنت شعم خفيفة الطينه****حبوبه وحلوه حنونه وزينه

بنت المعيريض زهر رمان ***** من شافها قال سبحان الخلاق

حلاوة الحب
29 - 6 - 2011, 06:35 PM
ثانكس أختي صدى الاحزان ع الموضوع الرائع

صدى الاحزان
29 - 6 - 2011, 07:00 PM
~مشكوووره غناتي ع المروور~

أسيرة الماسي
1 - 7 - 2011, 11:32 AM
بنت الجير احلى الطيوف &&&&& من عقبها ما اقوى اشوف
بنت غليله رقــه وحــــــده ***** ليناظرت شامخ تهده

تسلمين ع القصيده الرائعه

صدى الاحزان
1 - 7 - 2011, 11:55 AM
شكرا للمرور وربي يعطيج العافيه منوره ...

almalsoona
1 - 7 - 2011, 01:59 PM
تسلمين فديت الظيت وهلها

بنت الظيت مثل النسيم&&&&& فيها الدلع شي عظيــم

صدى الاحزان
2 - 7 - 2011, 11:02 AM
~يسلمووو ع المرور الراقي~

الأميرة الحسناء
2 - 7 - 2011, 07:21 PM
اوه شيء جميل هالكلمات والمدح فالبنات
نجمة مســــــــا&&&&& من شافها اسمه نســـــا

الله واكبر شو هالزين ,,
تسلمين يا الغلا على الانتقاء شكراُ لاناملج الذهبيه الرائعه ,,
دمتي بخير وسعاده ...

صدى الاحزان
3 - 7 - 2011, 11:03 AM
مشكووره ع الكلمات الرائعه وعلى الرد الراقي