تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اهديك قلبي يالغلا وسط يمناك ...



الأميرة الحسناء
1 - 7 - 2011, 03:33 AM
:heart:
ياقشرها ايام تعدي بلياك

واسهر طوال اليل وافكر(ن)فيك

ترحل وتجرحني بسكاكين فرقاك

ماتدري ان القلب متعلق(ن)فيك

والله احبك واعشقك حيــــــــل واهواك

ويفز قلبي لو يجي بيوم طاريك

واذكر ليالي عشتها فرح معاك

كانت حياتي منوره بنور عينيك

ابيك لـــــــي وحدي وانا اترجاك

لاتبتعد يالغلا وتقول شاريـــك

انسا حياتي ياعيوني ومنساك

واعيش عمري وارتجي بيوم الاقيك

اهديك قلبي يالغلا وسط يمناك

تامر عليه وقولك شبـيك لبيــــك


وسلامتكم


لكم مني صادق الــــود ..

الأميرة الحسناء..

http://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gifhttp://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gifhttp://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gif

PAPAYA
1 - 7 - 2011, 11:15 AM
بحب الله ورسوله
وبحب الوالدين
وبحب الإخوان والأخوات والأهل
سوف تلتأم الجراح والآلام
سوف يزول كل حزن بإذن الله
وسوف يتدفق الدم من جديد إلى القلب ويصبح سعيدا فرحا بعيدا كل البعد عن الأحزان

رذاذ عبدالله
2 - 7 - 2011, 04:13 PM
شاكـرة اختيارك الادبي الرفيع،
دمت بسعادة لا تنضب،

LoOonely_Girl
2 - 7 - 2011, 05:24 PM
متع ـــــــــودين ع الكلًــــمات والطــرح النـــــــــآيسي منج

تســلمين غ ــنـــآتي

وربي يع ـــطيج الصحـــــــهـ والع ــــــآفيه

الأميرة الحسناء
2 - 7 - 2011, 06:36 PM
بحب الله ورسوله
وبحب الوالدين
وبحب الإخوان والأخوات والأهل
سوف تلتأم الجراح والآلام
سوف يزول كل حزن بإذن الله
وسوف يتدفق الدم من جديد إلى القلب ويصبح سعيدا فرحا بعيدا كل البعد عن الأحزان




اسعدني حضورك وبكل سرور

لاهنت شكراً لاناملك الماسيه التي تخط اجمل الرد

دمت في رعاية الله وحفظه ...

الأميرة الحسناء
2 - 7 - 2011, 06:39 PM
شاكـرة اختيارك الادبي الرفيع،
دمت بسعادة لا تنضب،




تسلمين غناتي على الحضور الراقي

اشكر اناملج الماسيه التي تخط اجمل الرد ..

في وداعة المولى دائماً...

الأميرة الحسناء
2 - 7 - 2011, 06:42 PM
متع ـــــــــودين ع الكلًــــمات والطــرح النـــــــــآيسي منج

تســلمين غ ــنـــآتي

وربي يع ـــطيج الصحـــــــهـ والع ــــــآفيه



ياهلا ومرحباً بقدومج الراقي واناملج الماسيه ..
وبوح قلمج المبدع
لك مني صادق الـــود
ربي يرعاج ويحفظج يا الغلا...