المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مُو آنـَـآ |[ آلْسٍنْدريْلآ ]| وْ قَلْبيْ يِستَآهِلْ آميْر .؟!



LoOonely_Girl
1 - 7 - 2011, 09:57 PM
مُو آنـَـآ |[ آلْسٍنْدريْلآ ]| وْ قَلْبيْ يِستَآهِلْ آميْر .؟! (http://www.night-dr.com/vb/t12888.html)


لآ تصـحي يـآ غيـآبه ذكـريآتي المهمـله ..
ولآ تجي لي مثل " ومضه " تشعل عيون الضرير


إحتيآجي كـآن كذبـه ترتـدي ثـوب الولـه
وإحتماله لإندفاعي وإبتعادي كـآن " غيـر "..!


بس.. لو يدري عن اللي في عيونـي أشعلـه
وعن جواب الحال بعده كيف صآير " مو بخير "


إسألو ذيك الرسآيـل عـن شعـور أتجاهلـه
وكل حرفٍ إحتوآها كيف يعني لي كثيـر ؟!


لآنتهيت الـوآرد ارجـع آبتـدي بــ المُرسَلـه
وأضحك لطول إنتظاره كيف يرضى بالمصير !


أعترف إني ولآ أذكر وش سبـب هالمشكلـه
وليه أصـلاً انتهينـا وآرتمينـا بـ السعير !!


وابتدت لحظة سكووون تعيد ذكـرى البهذلـه
يومها قال : " إفترقنآ وآصلي دوني المسير "


أفترقنا..! ليه يرجع ؟ ما هي لعب المسألــة !!
كيف نرجع ؟.. كيف نبدأ ..؟ من نهآيآت الأخير


يمكن آتساقط إهانـه والخضـوع أستسهلـه
ويمكن أكسب في رجوعي نعمة " القلب الكبير "



بس أكيد الوضـع هـذا شي مـآ أتحملـه
لأني آعرف كيف آقدر بــ إنكسآرآتي أطيــر



ويآعيوني جآوبينـي قلبـي مـن يستآهلـه؟!
مو آنآ " السندريـلا " وقلبـي يستآهـل أميـر!




،’

احمد النعيمي
2 - 7 - 2011, 02:53 PM
مشكوره ع النقل ربي يسلمج

^_^ اكيد انتي السندريلا هههههههه ^_^

LoOonely_Girl
2 - 7 - 2011, 05:58 PM
> ههههههههه .. عن أصــــــدق ع ـــآد .. لــآتخبر حـــد بس أنتــهـ <

ثــــــــــآنكس ع المـــــــــرور النــآيسي

منور .. الله يحفظكً من كًـــــــل شــــــــــر

http://www.3asol.com/vb/3asol/up/17070.jpg

الأميرة الحسناء
2 - 7 - 2011, 06:25 PM
انتقاء رائع من انسانه رائعه
لج من الشكروالتقدير ...
دمتـــي بسعاده وخير ...

LoOonely_Girl
3 - 7 - 2011, 08:55 PM
ومافي أرووْووْووع من مـرور .. أميــــرتنــآ ..

تسـلمين غ ــنــآتي ع الطله المنــوره .. والله لايحرمنـــآ منج يـــــآرب