المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دمعة اسى ...



الأميرة الحسناء
3 - 7 - 2011, 05:09 AM
دمعة اسى سالت على خد مقهور ** دمعة اسى تفتح جروحن قديمه


دمعة اسى سالت من الضيم والجور ** سالت على دروب الهوى ياغشيمه


يابنت لاتحسبيني اليوم بالحب مجبور ** ببيع حبن ماله اليوم قيمه


يابنت انا لي قلب واحساس وشعور ** يابنت انتي من المشاعر عديمه


ماطعت انا اللي جابلي النصح والشور ** ماطعت وكسبت الجروح الاليمه


راعي الهوى ماهو مع الناس مسرور ** مهما ضحك تبقى جروحه اليمه


وسلاااامتكم





تحياتي الأميرة الحسناء

صدى الاحزان
3 - 7 - 2011, 11:07 AM
صح لساانج ع الشعر الجميل ..
ويعطييج أألف عافيه ..
في رعايه الرحمن..