المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (علمتني الحياه )



الأميرة الحسناء
6 - 7 - 2011, 02:47 AM
(علمتني الحياة)


1- علمتني أن،، اودع من أحب،، في صمت..!

2- وعلمتني أن أجا مل من اكره من اجل من احب..!

3- وعلمتني الصمت ساعة الغضب كي لأخسر الموقف..!

4- وعلمتني أحذر من صديقي أكثر من عدوي فقد يكون خصمي في يوم..!

5- وعلمتني أن لا أسلم قلبي للحب كاملاً فقد يموت النصف العاشق

يبقا لي النصف الأخر نابض بالحياة...!

6- وعلمتني أن الوفاء عمله نادرة ولكن ليس صعب الحصول علية

7- وعلمتني أن السفر الطويل يعلم الصبر ولكن لينسى الغدر..!

8- وعلمتني أن النوم لحظات بسعادة خير من النوم ساعات بلا هدف

9- وعلمتني أن أحيا على ضؤ شمعة بضمير أشرف

من أن أحيا بلا ضمير تحت أضواء قصر ..!

10 – وعلمتني أن الشباب قوة إذا تحكم العقل به وضعف إذا تبع جنونه.!

11- وعلمتني أن الفشل دائما هوا بداية كل نجاح

12- وعلمتني أن الخسارة تعلم المكسب..!

وعلمتني أخيراً أن الحب والموت متشبهان فأنت لا تعلم

متي تموت،،،، ومتي تحب...!


تحياتي لكم بالتوفيق

الأميرة الحسناء..

التقوى زاد المؤمن
13 - 7 - 2011, 03:32 AM
كلام رائع بمكان تسلمي على الموضوع

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2011, 06:16 AM
كلام رائع بمكان تسلمي على الموضوع






ياهلا ومرحبا فيك اخوي

نشرفت بوجود قلمك الذهبي هنا ..
ردك راقي لاهنت

الله يحفظك ويرعاك دائماً...