المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا قارئ القرآن ...



الأميرة الحسناء
9 - 7 - 2011, 08:21 PM
http://www.moveed.com/data/media/3/00.JPG
يا قارئ القرآن


اقرأ وشنِّف " بالضحـى " آذانـي


و المس شغافَ القلبِ " بالفرقـانِ
ولسورة " الإخلاصِ " خذني أستقي
من نبعها الصافـي عظيـمَ معانـي
افتح مغاليق َ الفـؤادِ بآيـة " ال
كرسيِّ " ، واجلُ العقلَ "بالرحمن ِ"
جُل بي على آي الكتابِ ، فإننـي
ترتاح نفسي فـي حمـى القـرآنِ
كم ليلةٍ أمسيـتُ فيهـا ضائقـاً
صدري ، أُقاسي حيْرتـي وأُعانـي
فأقوم للقـرآنِ يؤنـسُ وحشتـي
ويضـئ ظلمـةَ ليلتـي وكيانـي
هو صاحبي ، إن عزَّ خِلٌ صـادقٌ
وسميرُ قلبـي لـو يضِـنُّ زمانـي
هو منهجي ، أنعـم بنهـجٍ خطَّـهُ
ربُّ العبـاد لأمــة الإيـمـانِ


اختكم في الله الأميرة الحسناء...

احمد النعيمي
12 - 7 - 2011, 03:39 PM
( اللهم اجعل القرأن ربيع قلوبنا )

مشكوره ع الجهد المبذول ربي يسلمج

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2011, 06:20 AM
( اللهم اجعل القرأن ربيع قلوبنا )

مشكوره ع الجهد المبذول ربي يسلمج






تشرفت بوجود قلمك ونثر مداده الماسي

لك من القلب الشكر والتقدير ...
الله يحفظك ويرعاك ...