تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : العودة إلى الله...



الأميرة الحسناء
10 - 7 - 2011, 02:06 AM
http://www.moveed.com/data/media/3/ss8.jpg



العودة إلى الله



يا نفسُ هل مِن عودةٍ ومآبِ
من قبل طيِّ صحيفتي و كتابي

مالي أراكِ بظلمةٍ ومتاهةٍ
تستعذبينَ مَشَقَّتِي وعذابي

زَحَفَت جيوشُ الشَّيبِ زَحْفاً فَاعتَلَت
عَرشَ الفؤادِ تَدُكُّ صَرحَ شبابي

و الأربعونَ تُذيعُ سِرّاً ، لم أَكُن
مِن قَبلِها أدخلتهُ بحسابي

و انقَضَّت الدنيا على طُلاّبِها
بزخارفٍ براقةٍ و ثيابِ

فسقتهمُ لما تَنَاسَوْا غَدرَها
كأساً من الآلامِ و الأوصابِ

كم أنشَبَت أظفارَها بِلحومِهِم
فاستسلموا كفريسةٍ لعُقابِ

و لكم هَوَت بالمُولَعينَ بسحرها
من سامقاتٍ في السما لترابِ

و لكم تمنَّاهَا أخو الدنيا، فَلَم
يظفر طِوالَ حياتِهِ بطِلابِ

أعيتهُ ركضاً خلفها و رَمَت بِهِ
ظَمِئاً ، كمن أعيتهُ خلف سرابِ

لا تدهشي يا نفسُ ، لا تتعجبي
لا تنظري لي نظرةَ استغرابِ

هذي هي الدنيا ، ألم تتعلمي ؟
أم أنتِ ممنْ سفَّهـوا أسبابي ؟

فتشدَّقوا بالقولِ أني يائسٌ




تحياتي لكم ..الأميرة الحسناء

احمد النعيمي
12 - 7 - 2011, 03:38 PM
مشكوره ع الطرح الراقي

ربي يسلمج

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2011, 06:23 AM
مشكوره ع الطرح الراقي

ربي يسلمج




يعطيك العافيه اخويه على التواجد
ربي حفظك ورعاك ..