المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر عن الاخوة في الله...



الأميرة الحسناء
10 - 7 - 2011, 03:24 PM
إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلـفـاً
فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسـفـا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحـة
وفي القلب صبر للحبيب ولـو جفـا
فما كل مـن تهـواه يهـواك قلبـه
ولا كل من صافيته لـك قـد صفـا


إذا لم يكـن صفـو الـوداد طبيعـة
فـلا خيـر فـي ود يجـيء تكلفـا
ولا خير فـي خـل يخـون خليلـه
ويلقـاه مـن بعـد المـودة بالجفـا
وينكـر عيشـاً قـد تقـادم عهـده
ويظهر سراً كان بالأمس فـي خفـا


سلام على الدنيا إذا لم يكن بها صديق
صـدوق صـادق الوعـد منصفـا



تحياتي الأميرة الحسناء...

احمد النعيمي
12 - 7 - 2011, 03:34 PM
الله يديم الاخوه بين الجميع

مشكوره ع النقل ربي يسلمج

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2011, 06:27 AM
آمين يا خويه
تسلم على هذا الحضور الراقي ربي يعطيك الصحه والعافيه
في حفظ الرحمن اشوفك ..