تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رحل عني ....وصار اليوم في قبره



عشقي الإمارات
26 - 7 - 2011, 07:37 AM
،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،









..








بقلوب ملؤها المحبـه .. و آفئده تنبض بالموده .. وكلمات تبث عن

روح الاخوه .. آضع بين أيدكـم كلمات رائعـه جدآ ..








آمل ان تحوز على رضاكـم ..






رحل منهو يسليني










:: الأبيات ::




رحل منهو (http://www.shmoooa.com/vb/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%77%77%77%2e%66%36%2 d%36%66%2e%63%6f%6d%2f%76%62%2f%73%68%6f%77%74%68%72%65%61%6 4%2e%70%68%70%3f%74%3d%31%39%31%39)يسليني (http://www.shmoooa.com/vb/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%77%77%77%2e%66%36%2 d%36%66%2e%63%6f%6d%2f%76%62%2f%73%68%6f%77%74%68%72%65%61%6 4%2e%70%68%70%3f%74%3d%31%39%31%39).. و صار اليوم في قبره
رحل عني و فارقني .. حزين و صرت في حسرة




ذكرته يوم يحاكيني .. و هالبسمات من ثغره








ذكرته يوم يواسيني .. اذا ما هلت العبره









ذكرته يوم يشكي لي .. عن همومن ملت صدره

ذكرت و هلت ادموعي .. و صار الفكر في اسره









حبيبك راح يا قلبي .. ولا حتى بتشم عطره

و ظلك مات يا ظلي .. سكن وياه في قبره





ألا وينك تسولف لي .. تحت انوار هالقمره
و تنشدني عن اخباري .. ترى عقبك غدت مره





الا يا غايبن عني .. ترى قلبي فقد صبره
و لكن الأمل عندي .. لقاك بجنتن نظرة





ألا منصور يا غالي .. فقدك الكون من كبره
عساه بخلد يا ربي .. و يشرب عذب من نهره








كلمات :ناصر السعيد