المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليـــش تتعمـــد تعذبنـــــــــــــــــــــــي...؟؟



الأميرة الحسناء
26 - 7 - 2011, 03:47 PM
ليشتتعمد (http://www.ya4a.com/vb/showthread.php?t=9186)تعذبني ليش زادت منك اطعونك


ما كفاك جروحي وهمي ما يكفي سيل غلطاتك


تدري انك حيل سالبني تدري انك في الحشا مبونك


كم على عتابك بتجبرني كم اداري زود هفواتك


دمع عيني غالي وغالي ما تهله غيبة عيونك


يا عديم احساس يا قلب قد ملاه الغدر من ذاتك


كنت الأول في نظر عيني كنت عيني وكنت انا اصونك


بس خسرت عيوني وحبي ثم غرقت في بحر اهاتك


روح عني روح لا تجيني روح وانساني من شجونك


لو تلف الكون ما تلقى مثل قلبي بس ذا فاتك





تحيااتي الأميرة الحسناء..

المتأمل
26 - 7 - 2011, 10:25 PM
يا عديم احساس يا قلب قد ملاه الغدر من ذاتك. كلام جميل بس شديد على الحبيب رفقا يااميرة الصبر مفتاح الفرج والكره سبب البعد والنفور على كل كلمات رنانة دمتي في صحة وعافية

الأميرة الحسناء
28 - 7 - 2011, 02:55 AM
يا عديم احساس يا قلب قد ملاه الغدر من ذاتك. كلام جميل بس شديد على الحبيب رفقا يااميرة الصبر مفتاح الفرج والكره سبب البعد والنفور على كل كلمات رنانة دمتي في صحة وعافية




تسلم على وجود قلمك
ونثر احساسك
في حفظ الرحمن ورعايته اخي ..

صمت_المشاعر
24 - 4 - 2012, 02:23 PM
تسلم أناملج يا الغاليه
:(:(:(:aa_Sanson:
اقدم واصبر وانطر
لاجل عينه انا انطر
وبعيني السما تمطر
لكن ربي كتب الفراق:aa_Sanson:

نبض انسان
24 - 4 - 2012, 05:16 PM
الكلام جميــــــــــل ويدج القلب

المروي 1
24 - 4 - 2012, 11:56 PM
روح عني روح لا تجيني روح وانساني من شجونك


لو تلف الكون ما تلقى مثل قلبي بس ذا فاتك


قولي قولي اختي المشرفة كلج ذوق واساس وألام

ههههههههههههه

تحياتي لج

الأميرة الحسناء
27 - 4 - 2012, 12:29 PM
صح لسانج الشاعرة









مش من كلماتي اختيه
منقول ...
شكرا على تواجدج هنا ...