المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ليل صوته غاب وأبعد خطاويه ....



الأميرة الحسناء
27 - 7 - 2011, 01:08 AM
قصيدة عشاق نفرق عن محمد وساره





يا ليل صوته غاب وأبعد خطاويه
و أنا عليك أشكي العنا و الخساره
يا ليل قل له كيفها أحوال مغليه
يمكن مع الأيام يسحب قراره
قل له حبيبك ميتٍ و انت تحييه
يفرح لصوتك كيف لو هي زياره
حتى العرب لا شافت الحال ترثيه
يون ليله و يتوجد نهاره
يا ليل ما لي غيرك أحدٍ أناجيه
قل للفجر يبطي برفع الستاره
و ودي أريح خاطري من خوافيه
بأسرد لك القصه بصدق العباره
حبه سكن بالروح و الفكر يطريه
و في القلب غالي منزله بالصداره
اليا طرت لي ليلةٍ من لياليه
النوم يصفق في يمينه يساره
أسهر أغني و أتناسى لطاريه
و ترسم شفاهي بسمة الاستعاره
قصدي خفوقي عن وداعه أسليه
وأثري تذكرت الغرام بجداره
أذكره لا عوَد على الحظ يشكيه
وأقول حظك جعل يعدل مساره
و أذكره لا جاني من الشوق مضنيه
وانا من اللهفه أردد شعاره :
( الحب حنا اللي حفظنا معانيه
عشاق نفرق عن محمد وساره )
ياليل قل له لا يطول و انا أرجيه
قل له حبيبك ضاق يرجي إشاره !


مع صادق الـــود ..

الأميرة الحسناء..

PAPAYA
27 - 7 - 2011, 10:47 AM
إبداع ماشاء الله

الأميرة الحسناء
28 - 7 - 2011, 02:48 AM
إبداع ماشاء الله





اسعدتني زيارتك هنا
لك مني كل الـــود ..