الأميرة الحسناء
28 - 7 - 2011, 01:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يانور عيني (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)حبيبي (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)لا تجافيني (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)= العين (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)من عقبكم (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)هلت عباريها (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)
أرفق بحالي حياتي لا تعنيني = صبري قضى والحياة اليوم مابيها
عذبتني ياحياتي لا تعنيني = ودي بشوفتك والبسمة وراعيها
ودني اشبك أيدينك داخل ايديني = وانظر عيونك بنظرة حب وغليها
واخذ علومك وبخبارك تسليني = وضحك معك ياقمر والناس ناسيها
لا تعتذر ياحبيبي وانت تغليني = الطف بروحي وروحي لا تعنيها
قالوا حبيبك وقلت الموت والزيني = سيد الغنادير باولها وتاليها
بنت الفخر والرجولة والسلاطيني = من دونها عزوةٍ تعرف بساميها
والله لا جيك لو الموت ياتيني = لو دونك القوم رافاتٍ يمانيها
حبك ياعمري مشى وسط الشرايني = وشوفتك يامنوتي والله لا شريها
تكفون ياعزيزين قضاة الديني = جبوه لو اخسر الدنيا ومافيها[
مع خالص الــــود ,,
الأميرة الحسناء..
يانور عيني (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)حبيبي (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)لا تجافيني (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)= العين (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)من عقبكم (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)هلت عباريها (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)
أرفق بحالي حياتي لا تعنيني = صبري قضى والحياة اليوم مابيها
عذبتني ياحياتي لا تعنيني = ودي بشوفتك والبسمة وراعيها
ودني اشبك أيدينك داخل ايديني = وانظر عيونك بنظرة حب وغليها
واخذ علومك وبخبارك تسليني = وضحك معك ياقمر والناس ناسيها
لا تعتذر ياحبيبي وانت تغليني = الطف بروحي وروحي لا تعنيها
قالوا حبيبك وقلت الموت والزيني = سيد الغنادير باولها وتاليها
بنت الفخر والرجولة والسلاطيني = من دونها عزوةٍ تعرف بساميها
والله لا جيك لو الموت ياتيني = لو دونك القوم رافاتٍ يمانيها
حبك ياعمري مشى وسط الشرايني = وشوفتك يامنوتي والله لا شريها
تكفون ياعزيزين قضاة الديني = جبوه لو اخسر الدنيا ومافيها[
مع خالص الــــود ,,
الأميرة الحسناء..