المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يانور عيني حبيبي لا تجافيني .. العين من عقبكم هلت عباريها



الأميرة الحسناء
28 - 7 - 2011, 01:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يانور عيني (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)حبيبي (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)لا تجافيني (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)= العين (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)من عقبكم (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)هلت عباريها (http://www.alfothool.com/vb/t23516.html)

أرفق بحالي حياتي لا تعنيني = صبري قضى والحياة اليوم مابيها

عذبتني ياحياتي لا تعنيني = ودي بشوفتك والبسمة وراعيها

ودني اشبك أيدينك داخل ايديني = وانظر عيونك بنظرة حب وغليها

واخذ علومك وبخبارك تسليني = وضحك معك ياقمر والناس ناسيها

لا تعتذر ياحبيبي وانت تغليني = الطف بروحي وروحي لا تعنيها

قالوا حبيبك وقلت الموت والزيني = سيد الغنادير باولها وتاليها

بنت الفخر والرجولة والسلاطيني = من دونها عزوةٍ تعرف بساميها

والله لا جيك لو الموت ياتيني = لو دونك القوم رافاتٍ يمانيها

حبك ياعمري مشى وسط الشرايني = وشوفتك يامنوتي والله لا شريها

تكفون ياعزيزين قضاة الديني = جبوه لو اخسر الدنيا ومافيها[




مع خالص الــــود ,,

الأميرة الحسناء..

رذاذ عبدالله
30 - 7 - 2011, 01:18 PM
لا تعتذر ياحبيبي وانت تغليني = الطف بروحي وروحي لا تعنيها
إختيار مميز للسطور الشعرية،
لو تم ذكر إسم الشاعر أفضل،
في انتظار جديد مشاركاتك،
دمت بخير،