تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لاتحسب اني داله عنك ...



الأميرة الحسناء
31 - 7 - 2011, 03:22 AM
لاتحسب اني داله عنك

لاتحسب اني داله عنك ساليك = لا والذي تنصاه المخاليق بيته
لاشك حال الياس دون الرجا فيك = ولا لي عن المقسوم لو ما رضيته
ان كان تغليني مثل ما اني اغليك = مجبور تاطا بالهوى ماوطيته
ماشفت دمعه عيني اللي تراعيك = هلت على المكتوب ساعه قريته
وان كان تنساني فلا نيب ناسيك = الله يقطع رجا بك رجيته
وان كان جا مستقبلك مثل ماضيه = اقول ياخلاف سعي سعيته

كلمات الامير الشاعر /






مع خالص الــود ..
الأميرة الحسناء..

غزلان الشماليه
31 - 7 - 2011, 10:38 PM
وان كان جا مستقبلك مثل ماضيه = اقول ياخلاف سعي سعيته
عيبني وايد ها البيت
وكل الابيات ابداع
يسلمو على الطرح