المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوعة الفراق



دموع الفراق#_*
6 - 5 - 2009, 06:42 PM
لوعة الفراق


يمر قطارالحياه لكل انسان بمحطات عديده ..منها ما يختارها..ومنها مايقف بها مرغمآ ..
ومنها مايمر بهامرور الكرام..
ومحطة الفراق هي المحطه الوحيده التي يتجنبها كل انسان ومع ذلك يرغم على الوقوف بها فلا تخلو حياة كل إنسان من لحظة وداع.. كما لاتخلو من اللقاء ..
فلكل شي في الحياه وجه ثان لعلملته..
فإذا كان اللقاء هو وجه الموقف الأول ..
فالفراق هو الوجه الثاني لعملته..
الذي يفاجئنا لينتزع منا الأحباب وليحرمنا من لحظات القرب ..
وكما تنتقى أجمل الماسات وأغلاها ينتقي الفراق من جميع البشر أحب الناس إلينا
ليحملهم في قافلة رحيله ويمضي بهم ساخرآ بدموعنا..
وإما أن يختار الموت طريقآ له
اويختار الحياة وقد يهون فراق الموت لكن فراق الحياه قاس ومؤلم...
فالموت ينتزع الروح ويمضي بها...أما الفراق فهو موت لاينتهي
في الموت تفنى الاجساد وترتاح الارواح...وفي الفراق تمرض الاجساد وتعذب الارواح
ويظل سوط البعد يجلدنا...وانين الفراق يؤلمنا...ولهفت اللقاء تبكينا
واشد انواع الفراق قسوة وتعذيبا هو الفراق الذي يتم بالاختيار حينما
يتفق الاحبه على ان يفترقو ...فما اقساه من فراق بإتفاق..!
وما اقسى ان يختار الحبيب لحبيبه منصة الاعدام
ويطلق بيده رصاصات قراره ويرديه قتيلا بإختياره...!
وفي لحظة الوداع حيث تذرف العبرات حارقة سخيه وتتشابك الايدي في عناق موجع ويختنق الصوت في الحناجر عندئذ نتمنى أن تتجمد عقارب الزمن ويكف العالم عن الدوران فلا نفترق في يوم من الايام...
ليت الفراق يرحمنا..
ليته ينسى عناويننا..
فلا يطرق أبوابنا ويفجعنا برحيل أحبائنا ليته يسمع ويستجيب...

فاقد انسان
6 - 5 - 2009, 11:00 PM
( دموع الفراق )
طـــرحـــتـــي فـأبــدعــتــي
فكنتي بجمال وجه الأرض وبجمال ما
تشارقَ من هذا الكون من جمال
فالحرف حين ننثره بعبق الروح الطيبة
يؤثر بالقلوب ويجعلنا ننحني له
فشكرا لكي لهذا العزف الرائع
والشجي دوما
بانتظار ما سوف يستجد
من هذه الأنامل العاجية


:sm136:


وقفه!!!
عجبي لمن يهرب من واقعه المؤلم ومشاكله ويلجا لما حرم الله لعله ينسى مصيبته فيبتليه الله أما بعشق ونهاية مأساويه له وإما بالوقوع في مصيبة أعظم من مصيبته وذلك فقط لأنه لم يواجهه واقعه فيرضى بما ابتلاه الله ولم يرضى بما أصابه الله في بداية الأمر وواجهه .

دموع الفراق#_*
7 - 5 - 2009, 01:06 AM
فاقد انسان
ياهلا فيك عزيز مشكور ع كلامك المبدع الصراحه اعجز التعبير عمايجول فخاطري تجاه احرف معاني الابداع ل كليماتك والتي تعطي نوع البلسم الشافي
لمعانيها ...دمت بسعاده ود ..

بن يعقوب Q8
7 - 5 - 2009, 01:16 AM
دموع الفراق
يعجز اللسان عن وصف المشاعر
دائما مبدعه تسلمين ولك مني احلى تحيه

دموع الفراق#_*
7 - 5 - 2009, 01:22 AM
شكرا لك بن يعقوب
في نظري انت المبدع الرائع
دمت بسعاده ود عزيزي

حورية متدينة
7 - 5 - 2009, 01:41 AM
الله يبعد لوعه الفراق عن الكل يارب
ومشكوره أختي على الكلمات المؤثره
وتقبلو مروري المتواضع

7oor UAE
7 - 5 - 2009, 01:42 AM
فديتج والله يسلمو ع الكلماات الاكثر من روعه غناااتي

العنـ رآك ـيده
7 - 5 - 2009, 02:04 AM
دموع الفرآااقـ ][ْ~

تسلمين الغ ـآاليه على مآنثرته من إبدآعكـ في هذآ المنتدى ..


وهنــآأإأإأإأإأإ

يبقى الفرآااق فرآق وودآع أحبه .
لــآيكمننآاا ان ان نقف يوجهه ..


يمر قطارالحياه لكل انسان بمحطات عديده ..منها ما يختارها..ومنها مايقف بها مرغمآ

دموع الفراق#_*
7 - 5 - 2009, 03:19 PM
مشكوره أختيه حوريه ع
مرورج اللطيف
عبره اسطر صفحتي لج الشكر غاليتي الله يوفقج فحياتج...

دموع الفراق#_*
7 - 5 - 2009, 03:57 PM
مشكوره الغاليه عمرورج العزيز
عبره اسطر كليماتي دمتي بحفظ الله يا أختي

الغاليه

دموع الفراق#_*
7 - 5 - 2009, 04:01 PM
العنيده رآك مشكوره ع كليماتج الراقيه
دمتي في حفظ الرحمن عزيزتي