المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..~{ لحظة ودآآع }~..



عاشقة القمم
7 - 5 - 2009, 12:28 AM
..لحظة الوداع..


عندما تحين لحظة الوداع..

تمتلا الاعين بالدموع..

تتفجر براكين الاسى..

فما اصعب لحظات الوداع..

و خاصة من تحب..

و كأنها جمرة تحرق القلب..

و كأنها سارق يسرق العقل..

عندما تحين لحظة الوداع..

كل شيئ يغيب..يموت..

يرحل.. يحترق..ينسى.

و لا يبقى سوى قلبي..

الذي لا ادري اين هو..

لا تبقى سوى نار الاشواق..

تزداد في مدفاة الحب..

و لا يبقى سوى قلب حائر..

و عين باكية..




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




& سـاعـة وداعـك ~


يـامن وداعه كنّه موادع الروح

لو هو بكيفي عنك ما اروح ساعه

ساعة وداعك دمع الأعيان مسفوح

منك وعليك من المحاجر ضياعـه

الحب يجبر يا حبيبـي على البوح

والشوق يفقد في القلوب المناعه

ألعي كما تلعي الحمامه على الدوح

ولا ألوم قلبٍ ما ضرى بالقطاعـه

سافرت قلبـي بين الأضلاع مجروح

يـا غـاليٍ لرضاه سـمـعٍ وطاعـه

إن غبت انشفت عيوني على النوح

مـن حيث والله ما تحمـل وداعـه




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




~& الفراق الهادي ~


حاول وحاول ...يصير أفراقنا هادي

الله عطانا العقل حتى يعنينا

خل المقادير تمشي مشيها العادي

في عمرنا يفعل الله مانوى فينا

مافادتك دمعتك .. ماينفع عنادي

لاصار ربي حرمنا .. من بيعطينا

فرقا وصارت ولاتحزن على أبعادي

وأنا بحاول على نسيان ماضينا

ونبدأ حياة جديدة كلن بوادي

ياحسرتي ياغرام ... عشته سنينا

ياوحشه الليل .. في بعدك بلا رقادي

ويا طوله اليوم ماشفتك ولو حينا




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





&لحظة التوديع يااغلى البشر

اشتكي لله ثم فيه استجير

**** انولدت ومت في نفس الشهر

لحظة التوديع يااغلى البشر

**** ماكتمته عنك دمعي به جهر

والوداع احزااااان والموقف مرير

*** والعزى ماضيك والحاضر قهر

صرت انا للحب والدمعة اسير

*** في حياتي يوم راحة ماظهر

والظلام يزيد والعاشق ضرير

**** والبعاد اميااال ودموعي نهر

هذا القدر كاتب على الروح فرقاه

**** وهذي ليالينا وهذا قدرنا

يوم ابعدت قلبي تولع من اقصاه

***** وش لون بانسى حبنا مع سهرنا

ذا مجتمعنا خط من خط يمناه

**** يطلب فراق.. وخط لوعة قهرنا






>>> منقوول <<<

فاقد انسان
10 - 5 - 2009, 11:12 AM
( اماراتيه لين الموت )
نغم حرف من خاطر الجوف على سطور تبعثر
وعزفها سمفونيه الروح وعبق المشاعر
جميل ما سطر هنا
ابدعت واكثر
تسلم إيدج على هذا النقل الرائع

وقفه!!!
كنا نعانق في الظلام دموعنـا
والقلب منكسر من العبـرات
هذي النهاية لم تكن أبدا لنـا
هذي النهاية قمة المأساة
ِ ما كنت أعرف و الرحيل يشدنـا
إني أودع مهجتـي و حيـاتي

عاشقة القمم
11 - 5 - 2009, 04:18 AM
~ْ| فاقد إنسان |ْ~

الله يبعد عنكـ لحظاتـ الفراق

تسلمـ ع المرور
ربي يعطيكـ الف عافيه

الأميره الحسناء
16 - 5 - 2009, 02:22 PM
مشكووووره أختيه ع الابيات
وهذا القدر مكتوب علينا
لابد فيوم من لفراق الله كريم يا لغاليه ..

حرية رأي
17 - 5 - 2009, 11:03 PM
اماراتيية لين المووت


جميلة جدا هذه الخاطرة
التي كتبت بين سطورها
وكلماتها قصة قلب مع الوداع
وما أصعب الوداع في كلماتك التي
كتبتها بكل جمال واحساس مرهف



شكرا لكي على البوح الجميل

7oor UAE
18 - 5 - 2009, 10:44 AM
يسلموو خيتواا ع الخاااطره الروعه

عاشقة القمم
21 - 5 - 2009, 09:28 AM
~ْ|| تسلمونـ ع المرور خواني وخواتي | ربي يعطيكمـ ألف عافيه ||ْ~

Cute Cat
28 - 5 - 2009, 05:15 PM
ثاااااااااانكيو اماراتيه لين الموت ع النقل الرائع & نعم عزيزتي لا يستطيع شرح تفاصيل الم الفراق الا الذي عاش هذا الالم في حياته ،، بعض الناس يصلون لمرحلة الجنون عندما يفقدون من أحبهم قلبهم ، صعب أن تفـارق شخص غطاه التراب كما انه الأصعب أن تفارق شخـص يعيش في هذه الدنيا ولكن لاتجده أمامك ،،

ثااااااااانكيو عزيزتي & سوري ع الاطاله

عاشقة القمم
28 - 7 - 2009, 03:01 AM
~ْ|| تسلمين عزيزتي ع المرور الرائع ||ْ~

RAKBOY783
28 - 7 - 2009, 03:24 AM
شكرا لج اختي ع الطرح ربي يحفظج

عاشقة القمم
3 - 9 - 2009, 04:46 AM
~ْ|| تسلم أخوي ع المرور || ما تقصـر ||ْ~

حــ rak ــواء
4 - 9 - 2009, 05:50 PM
عاشقه القمم.. اشكرج عزيزتي ع الطرح إلي صدق لاامس قلووبنا.. ضربتي ع الوتر.. وجلبتي المواجع.. :aa_Sanson:.. لاهنتي ع مجهودج الطيب.. ولا تحرمينا من يديدج..
لج مني ارقى التحيه..

حــrakــواء..

عاشقة القمم
11 - 9 - 2009, 07:40 AM
~ْ|| تسلمين ع المرور أختي || ما تقصرين ||ْ~

حلو الاطباعي
11 - 9 - 2009, 07:43 AM
ياسلام عليج
قمة الابداع
ماقصرتي

رمش الغلا
12 - 9 - 2009, 01:04 AM
تسلمين الغاليه وربي يحفظج

عاشقة القمم
14 - 9 - 2009, 06:16 AM
.. حلو الاطبآعي ..
.. رمش الغلآ ..



~ْ|| تسلمووونـ ع المرور || مـآ تقصروونـ ||ْ~

أنيــــــــن الــــــــروح
14 - 9 - 2009, 07:03 AM
تسلمين """ ياعاشقة القمم """...

عاشقة القمم
11 - 10 - 2009, 02:40 AM
تسلمين """ ياعاشقة القمم """...



.. ربـي يسلمـج ..

.. شـآكرهـ لـج مرورج العطر ..