المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا قلب لا تبكي على ضيم حالي



ولد الديرة
7 - 5 - 2009, 01:49 AM
http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-bdccceee7e.gif (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-bdccceee7e.gif)





مـــــالـــك رجــى يــا قـلـــبــي فـــــيـهم ولالي

حــيـلــه عـلــى نـسيانــهـم لـــو تـــنـــاسـيـت
راحوا وأنـا عـايش وحـيد<ن> لـحالـي
تــايــــه ولا لــحـظــه بــعـدهـم تـــــهــنــيـت




هــــذا جــزا مـــن كــان يـسـهرلــيــالــــي
يا مــاعــلـيـهـم فــي دجــى الـلـيل ونيـت
لــجــل الــوفــا أشـقـيـت فـكـري وبــالــي
كلـ<ن> نسى الماضي وانا أقول ياليـت




راح الـــزمـــان الـلـــي نـعـيــمـه صـفـالـــي
مـثـل الـسـراب اللـي مـن أجـله تـعنيت
صــار الـشـقـا والــهــم فــوق احــتـمالـــي
عـــقــب اتــصــافي بــالــتــجــافــي تجازيت




مــــا بـــاقـــي إلا ذكـــرهــم فـي خـيـالـي
ذكــرى تـجيني كل مصبحت ومسيـت
يـا قـلـب لا تـبـكـي عـلى ضـيـم حـالـي

دموع الفراق#_*
7 - 5 - 2009, 02:21 AM
مــــا بـــاقـــي إلا ذكـــرهــم فـي خـيـالـي
ذكــرى تـجيني كل مصبحت ومسيـت
يـا قـلـب لا تـبـكـي عـلى ضـيـم حـالـي
ولد الديره ياه شو قاعد اتسوي
ما عندي كلام اقوله لك غير الله يحفظك

وين ماكنت ولاهنت يا عزيزي

ولد الديرة
7 - 5 - 2009, 02:37 AM
اخيتي دموووووع الفراااااااااق .. مرورك الرائع وردك الأروع هو نور صفحاتي شكرا لك وبارك الله فيك وهذه ألف تحيه مني ولد الديرة .. يودع منتدي منطقتي ومع السلامه

حورية متدينة
7 - 5 - 2009, 02:40 AM
بسم الله

كلمات مؤثره
والله يبعد الحزن عن الكل يارب
,اشكرك أخي ولد الديره على الطرح
وتقبلو مروري المتواضع

دموع الفراق#_*
7 - 5 - 2009, 02:44 AM
تعال شوه تقول مافهمت عليك شو تودع وكيف ؟؟

ولد الديرة
7 - 5 - 2009, 02:45 AM
آميييييييييييييييييييييييين يا رب العالميييييييين


مشكوووووووورة خيتووووووووو حورية متدينة ع المرور الكريم وسلمت أياديك

ولد الديرة
7 - 5 - 2009, 02:50 AM
تعال شوه تقول مافهمت عليك شو تودع وكيف ؟؟

هيه روحي لمجلس الترحيب وشوفي خلاص برحل عن المنتدى شبه نهائي

دموع الفراق#_*
12 - 5 - 2009, 12:31 AM
مــــا بـــاقـــي إلا ذكـــرهــم فـي خـيـالـي

ذكــرى تـجيني كل مصبحت ومسيـت
يـا قـلـب لا تـبـكـي عـلى ضـيـم حـالـي
ولد الديره
مشكوووووور

دموع الفراق#_*
12 - 5 - 2009, 12:35 AM
الله يحفظ الجميع ان شاء الله

ولد الديرة
26 - 5 - 2009, 06:47 PM
آميييييييييييييييييييييييين يا رب العالميييييييييييييييييييييييييين