المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسأل عن احوالي ,,,,,



الأميرة الحسناء
1 - 8 - 2011, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصيدة للشاعر : ثامر شبيب السبيعي

صبــــــــــاح الخيــــــــــر
او
مســــــــــاء الخيــــــــــر


انا لاقلت لي شلونكـ وانـا ضايـق اقـول بخيـر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت


انامن كثر ماحبـكـ اشوفـكـ فـي عيونـي غيـر
تضيق النفس من غيرك ولامـن شفتـكـ ارتاحـت

احبك كثر .. ماتطـري فبالـي وتشغـل التفكيـر
كثـر .. ماشيلـك بعينـي ونـاسٍ منهـا طاحـت


احبك كثر .. ما ادمح خطـاك ان خانـك التعبيـر
كثر .. ماخانت الرفقـه بكتـم اسرارهـاوباحـت

احبك كثـر .. صقـارٍ تولـع فـي محبـة طيـر
كثـر .. مادلـة الطيّـب بريحـة هيلهـا فاحـت

احبك كثر .. ماحس بشعـور انـي عليـك اغيـر
كثر .. مازيح هالغيره عن افكـاري ولا انزاحـت


احبك كثر .. مالك داخلـي حـب وغـلا وتقديـر
كثر .. ماغبت عن عيني ودموع امفارقك ساحـت


تصدق !! من عرفتك صرت احبك .. واكره التغيير
وانا اللي كنت اعشق كـل نجمـهـ بالسمـا لاحـت


تأكد كـل ماتسئـل عـن احوالـي اكـون بخيـر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت



مع خالص الـــود ,,

الأميرة الحسناء...

رذاذ عبدالله
25 - 8 - 2011, 06:10 AM
إختيار شعري جميل،،
في انتظار جديدكـ،
كوني بالقرب،

القـــالكبيرـلب
25 - 8 - 2011, 01:41 PM
الاميرة الحسناء
تسلمين على الاختيار الروعه ,,,, ابيات في منتهى الجمال
ربي يحفظج ويبعد عنج كل شي اسمه ضيقه

دمتي بسعادة وراحت البال

الأميرة الحسناء
25 - 8 - 2011, 03:22 PM
اسعدني تواجدك وردكـ الراقي
لك مني خالص الـــود ...

الأميرة الحسناء
25 - 8 - 2011, 03:24 PM
القلب الكبير ,,
ارحب بوجودك ونثر مداد قلمك الرائع ,,
لك مني كل الــود ..