تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة وله



دموع الفراق#_*
8 - 5 - 2009, 01:38 AM
أحبـك ) قلتهـا بقلبـي .. وباحساسـي وبلسانـي =

كثير قلـوب ترجيهـا .. ولكـن لا يهمّونـك


أحبك ما أبي غيرك .. ولـو غيـرك ترجّانـي =
أنا شاريك ما بيعـك إذا غيـري يسومونـك


أموت اشتاق لك كلي .. أبيـك تـزور أعيانـي =
خفوقي يا غلا ينزف وله واشواق مـن دونـك


أطير من الفرح لا من لفـى صوتـك وحيّانـي =
أحس اني أهم الناس لا من قلتي : شلونـك ؟


ألوم النفس لا قلتي : بكيت ومـا أحـد جانـي =
أنا وش عاد يضحكنـي اذا العالـم يبكّونـك ؟


إلى منّك تضايقتي .. أنا المسـؤول والجانـي =
أنا المفروض ما أرضـى أخلّيهـم يزعلونـك




أحبك زود عن روحي عن اعمامي عن اخواني =
وباقي الناس يا عمري .. تـرى والله يفدونـك


عليم الله لا قلتي : ( أحبك ) .. زالت احزانـي =
واذا قلتي : ( أحبك موت ) صحت وقلت : مجنونك


غدير الحب في قلبك .. حنان ولهفـة اروانـي =
أذوب بهمسة ٍ عذرا .. وأثبت إني مفتونك


أنا في دنيتي تايه .. ولا ادري ويـن عنوانـي =
ويوم اني عرفتك صار عنواني هو : عيونك


أغار من امك وعمك .. وهذا وذاك .. والثاني =
أغار من اصغر اخواتك ولا ودّي يشوفونك


منى عيني أضمّك لي وامســّــح ذيـك الاوجانـي =
ألاعب خصلة ٍ يمنى ويسرى تعتلي متونك


عيوني لو طلبتيها .. لقيت الكـل .. هنّانـي =

ترى روحي مع عيوني مناهم بس .. يرضونك

&اختكم دموع الفراق&

فاقد انسان
8 - 5 - 2009, 03:27 AM
( دموع الفراق )
مــآزال الحب يداعب مسمعي
ونــآظري ..
دخلت هنــآ لأقرأ
وتعمقت بالحروف وتهت ما بين السطور
وكـآني اغــــوص لاغرق في قعرالمحيط
وبدآت ..!!
افيق
على همسات حروفك المتراقصه شجناً
دمتِ مورقه ايتها الانيقه
لــــ روحك حدائق ورد

وقفه!!!
كان يحسن.. لغة الحب يهمس بها للكون من حوله, حينما يعيش صفاء نفس..
يضحكُ للقمر..ويتلقى شعاع الشمس محتضناً..
ويناجيه صوت الماء الرقراق حين ينساب سريعاً في مجراه يسابق الزمن,
فيهمس له بسر..تنفرج أسارير روحه له..
ويستوقفه نسيماً عذباًيمرّ به في طريقه فيتعثر به... فيداعبه ويضاحكه ..
ويلقي له برسالة حب..يفكّ رموزها..وتسرُّ نفسه المثقلة بالهموم..فتمضي في طريقها
لاتتوقف..ولاتُحدِّث نفسها بوقوف...
أمّا الآن ..
فقد طال وقوفه على أطلال نفسه الآسنة....حاول أن يتكلم بكل اللغات التي كان يحسنها ..ليوصل رسالته إلى أحبته...
تاهت رسالته عبر الأثير...
ولم يحملها ساعي البريد..

دموع الفراق#_*
8 - 5 - 2009, 04:11 AM
فاقد لاأملك من أمري شيأالا أن أقول لك
لقد أحسست أن هناك شي ينبه أحاسسي تجاهه
لطفاعزيزي لقد تشبعت أفكاري ورتوت من سقاء ابداعك المثمر
احساسك بداء يتغلغل في مخيلتي ...اسعدك الله

دموع الفراق#_*
8 - 5 - 2009, 04:26 AM
سبحان الله