المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روحي تحبك والغلا ذابحني



دموع الفراق#_*
8 - 5 - 2009, 04:48 PM
روحي تحبك والغلا ذابحنّي ... ودي بشوفك يا حياتي ولاماك



حبٍ قديمٍ في الضماير سكنّي ... داخل حنايا القلب رسمك وموطاك






أهواك أنا ولا حد غيرك فتنّي ... لك صادق الإحساس والعمر يفداك




أهواك يا ساكن بفكري وظنِّي ... طيفك يشاغلني وادوِّر على رْضَاك




أصون حبك بالغلا لو محنّي ... غالي معي يا كبر حبك ومَغْلاك




إنته وانا والأصل منّك ومنّي ... كل السعادة والأمل في محيّاك




حكم الزمن مبعدك يا زين عنّي ... روح المشاعر تشتكي طول فرقاك





بادر بوصلك ما يفيد التمنّي ... وانا مقدِّر لك ظروفك وارعاك

فاقد انسان
8 - 5 - 2009, 08:14 PM
( دموع الفراق )
رائعة انت في هذه العطاء
التي نثرته اناملك في عقولنا
سعدني جدا التواجد بين هذه العبارات
سلمت على هذا البوح


وقفه!!!
( أجمـــل المشـــاعر )
لحظة أتمنى أن أعيشها ألف مرة
ولا أشبع منها أبداً ..!!

دموع الفراق#_*
8 - 5 - 2009, 10:13 PM
فاقد ؟أنت بما تشعر هاكذا احساسك
تجاه ذاتك شئ جميل ترويه لايسمعه من حولك
فانا ابحرت بسفينتي وسط الامواج المتلاطمه احدق
للأمام الى النجاة ولالي معين الا الله ..اسمحلي اني اوافقك الرأي...
دمت بسعاده ياعزيزي .......