المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده للفنان الراحل سلطان الشاعر (اشحفان) رحمه الله



المنصوري_9
9 - 5 - 2009, 03:28 PM
بن علي يوقف وبوصي

خذ جوابي زينه وشينه
















حبلي من الود منقصي

إن قطع ما بيني وبينه





























يوم قام يسير بالدسي

بان من الجذب في عينه




























على الخطى وما تسمحه نفسي

وما يوز الثوب لأثنينه




























غيره واحد فيه مختصي

اللي على أهله مفصلينه





























المهر عندهم ويا الفصي

وأخبروهم كيف كاسينه





























كيف يعمد في الهرم غصي

ويعمد يخرط من التينه





























كيف ينزل راعي الكرسي

والذي غيره مركبينه





























جان صار الحلم بالنسي

وأنصفو ما بين الاثنينه
















ولا باخذ سيفي ودرعي

بذبحه جان مطلعينه

أبو عبادي
9 - 5 - 2009, 11:33 PM
رحم الله سلطان الشاعر
كان مبدعا في التمثيل والشعر
شكرا لك ع النقل

ησησ
26 - 5 - 2009, 06:20 PM
الله يرحمه ويغفر له ..


تسلم اخوي ع الطرح

ماجد محمد آدم
13 - 6 - 2009, 05:39 PM
شكرا لك على القصيدة المميزة

والكلمات الرائعه

ولد المطر
17 - 6 - 2009, 03:26 AM
الله يرحمه ويجعل الجنة مثواه

نسيم الفجر
23 - 6 - 2009, 06:34 AM
الله يرحمه
شكرا على القصيده بجد رائعه

شأآكي زمأآني
23 - 6 - 2009, 07:40 AM
شكرا اخوي وجزاك الله الف خير عالطرح