المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصبر طال واخاف يتلفه يأس...



الأميرة الحسناء
9 - 8 - 2011, 03:46 PM
°• • . ¸ ¨





http://forums.graaam.com/up/uploaded8/165098_01207657196.gif





وآلله مآگآن { آلفــــــرآق } آختيآري !!





ولآ عمري / آخترت / آلوصآل ولقيته







ليت آلزمن يقدر يرد [ آعتبآري ]





ويبري لهآيب ( قلبي ) آللي گويته







°• • . ¸ ¨








http://forums.graaam.com/up/uploaded8/165098_01207658962.gif





و ين أروح ؟







بعد مآ ضآقت بي آلدنيـآ بدونگ ..







و ين بـ آهرب من عيونگ ؟





علميني .. !!





أي أرض بـ تحتضنـّي





بـ گل مآبي من جروح .. !!





صدقيني .. !!





گل / حزن آلگون / و أگثر صآر فيني ..





گل / هموم آلنآس / و أگثر تعتريني ..





هـــآآآآهـ !





ظنـّگ فيهـ أرض بـ تحتويني ؟؟





مآ أبي منگ إجآبهـ ,,





گثر مآ أحتآج لـ سـؤآل ,,








آسألي نفـسگ وقولي : ليـه أنـآ أصـلآ ً ترگتـه ؟؟!










http://forums.graaam.com/up/uploaded8/165098_11207658658.gif




وٍش أگـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـثــٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍر مـًٍـًٍـًٍـًٍن ..


...........................{ آلقــًٍـًًٍـًًٍـًٍـًٍـًًٍـًٍٍـهـًٍـًٍـًٍـًٍٍـًٍر .. !!




,’





| | | | |





"







http://forums.graaam.com/up/uploaded8/165098_21207658147.gif






+



+
+



http://forums.graaam.com/up/uploaded8/165098_01207658147.gif



{ سـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍآإريه ْ ~






وأصّــّوٍت / لگ / أبيـــٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍٍـٍـٍگ .. !






+
+
+





،





http://forums.graaam.com/up/uploaded8/165098_11207658147.gif





رزيت نفسي وآتظآهر ][ قوي ][





يعني گأني مآتأثرت بـ / فرآق !








,










أنآ مقدر أگون أني [ حبيب ] في بعض آحوآل



{ آنآ گلي } آجي وآلآ آروح بعزتي گلي



خذآني لگ سؤآل في | عيونگ | وآلجوآب محآل ,



خذآني / منگ / دمع في عيوني مآرضى ذلّي !



"










دآمه أطيب قلب شفته .. !





لآ جحود / ولآ أنآني / أو وصولي



و جآوبي نفـسگ بـ نفـسگ



و آعــذريني ع آلســؤآل !








°• • . ¸ ¨









εïз





....................εïз





........εïз






http://forums.graaam.com/up/uploaded8/165098_11207657755.gif





سنه مرت وشمسگ { مآتغيبي }





عن عيوني / وعن قلبي / وبآلي







إذآ / بعدگ / قدر هذآ نصيبي





وإذآ حظي قـدر / يآطيب فآلي





سنين آلعمر تسألني وآجيبي !!





على { ذگرآگ } وحضورگ سؤآلي ْ









http://forums.graaam.com/up/uploaded8/165098_01207658658.gif





[ صبآحيُ ] خير وجروحي تطيبي





صبآحگ يآصبآح آلعمر { غآلي }







عسى [ ظني ] بنورگ مآيخيبي





وعسآني ( مآنحرم ) من شوفگ قبآلي





شموعگ يوم [ حبگ ] تحتفي بي





| لقلبي | ضيّ ولعمري ظلآلي





حبيبي گل سنه وآنت { حبيبي }





حبيب آلحب يآحبي لحآليّ ~











تحيااتي الأميرة الحسناء..