المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : |/ .. أحبــڪْ حب ، لو يدريـے عنـهـ أحد! مـــانامـے .. ~



✖ۈهمـ✖
13 - 5 - 2009, 10:59 AM
لــي مِــن ~ القـلـبْ أَماڪـِن . .
و إنتــَه الوحِيــد إللـِي بحبّــه تعلّقــِت !

أبَعتــِرف إنّـڪْ يالغــَلا حِيـل حَقـقَـت ،
محمّــد سِمعتَــه يـُومـِ غنّــى ~ اللإمـاڪـِن
إسْمَعهَــآ وسآعتهَــآ بتعــَرف وشڪثــِر
- - - - - - -- - - - - لاجلـڪْ إشتقــِت . .





.
أنـآ أشهَـد إن لڪْ غـلآ وهـَو فينـِي ،
. . .
قصّـة غريبَـة مَدري ويـش أسَمّيهَـآ !
أنـا عطِيتـڪْ حَيآتـِي قبـل ~ تعطِينـِي
. . . عطَـآنـِي حيآتَـه وقلـت مابيهَـأ / و إللِِي
يحَـآول يوشْـوشْ بينـڪْ وبينـِي .، يڪْون
. . . خسـْرآن . . لَـو حَـآول ~ يسَوّيهـآ








خلنــِي . . .
قصّـة هَـوى تسـڪْن ڪْيآنـڪْ

، خلّنـِي - - - صَـورة مسآفـِر في سِمـآڪْ ؛

خِـذ عيونـِي ماسِـڪْن فيهَـآ - سِـوآڪْ -
ولمّنـِي ، ثُـمـِ ضمّنـِي بأقصَـى حـنآنڪْ !
- - - - ولمّنـِي و إجعَلنـِي ~ ڪْلـي فِـداڪْ



لا تقـَول قآطـِع ، وبمَسِـجآتـِي أتغـلّى . . ~
،‘ واللّـه إنّـِي - مِتوآضـع - ولا بالمعـزّة أتسلّـى

يمڪْن ظرُوفـِي تمآنـِع ؛ و إنـْت مستَـوآڪْ أعلـَى
,‘ ولـُو بلِـف الڪْون لڪْ رآجـِع
- - - - والعِيـن فـُوق الرّمـِش ما تعـْلا !








أواصلـڪْ مدة و أرجــع أغيـــب ،
أخــاف ! .. لاطــــال الوصــال / اتمــلنــي : ..

يــا صاحبي يـــابــو الدلَـع يـاا أغــلى حبيـــب \ ..
يـــا من هـواهـ أعزهـ و أذلنــي .!
لا يدخـلڪْ من غيبتــي شكـن و ريـب
لا صـــرت تطوينـــي غلا و اتفـــلنــي .,





تفداڪْ نفسـِـــن خذاهــا [ الشــوق } صوبڪْ .
و يفــداڪْ قلب مالقــِـى مثلـڪْ * أحـَد ..

- - و تفداڪْ عين ما تبـِي غيـــِر شوفڪْ .
و يفداڪْ عمــِـر ما فدى قبلڪْ * أحـَد ..










لِـيـتْ . . ~
الفڪْر مـعَ إلنظـَر يشتـِرڪْ فيـڪْ
حتـَى ليَـآ منـّي ذڪْرتِـڪْ أشُـوفِڪْ ~

دموع الفراق#_*
13 - 5 - 2009, 02:15 PM
خلنــِي . . .
قصّـة هَـوى تسـڪْن ڪْيآنـڪْ

، خلّنـِي - - - صَـورة مسآفـِر في سِمـآڪْ ؛

خِـذ عيونـِي ماسِـڪْن فيهَـآ - سِـوآڪْ -
ولمّنـِي ، ثُـمـِ ضمّنـِي بأقصَـى حـنآنڪْ !
- - - - ولمّنـِي و إجعَلنـِي ~ ڪْلـي فِـداڪْ



لا تقـَول قآطـِع ، وبمَسِـجآتـِي أتغـلّى . . ~
،‘ واللّـه إنّـِي - مِتوآضـع - ولا بالمعـزّة أتسلّـى

يمڪْن ظرُوفـِي تمآنـِع ؛ و إنـْت مستَـوآڪْ أعلـَى
,‘ ولـُو بلِـف الڪْون لڪْ رآجـِع
- - - - والعِيـن فـُوق الرّمـِش ما تعـْلا !
مشكوره اختيه ع الكلام الصادق
دمتي بسعاده

7oor UAE
13 - 5 - 2009, 04:06 PM
يسلمو خيتواا

عاشق الرمس
13 - 5 - 2009, 05:46 PM
كلمات جميله ورائعه


مشكورة أختي يعطيج الصحة والعافية

ησησ
16 - 5 - 2009, 09:59 PM
خِـذ عيونـِي ماسِـڪْن فيهَـآ - سِـوآڪْ -

حلووووووة الكلماااااات

يسلموووو ع الطرح

✖ۈهمـ✖
20 - 5 - 2009, 10:18 AM
يسلموووووووو عمروركمـ الطيب ..^^..

أسعدني تواااااجدكم ...