الأميرة الحسناء
15 - 8 - 2011, 12:23 PM
ناديت لك صوت من الحب مجروحو محدن سمعني غير نبضي و الأشـواق .
آبكي الغياب و دمعتي ترفض البوح عليك
ياللي حـبـك بالأعــمــااق ..!
" لا " .. لا تخليني مع الهم و تـروح
تظلم على دنياي و تضيق الأفـااق ..!
أسهر طوال الليل أبكيك و انوح
و أكتب بك أشــعـار
على بـيـض الأوراق ..!
و اللًــه أحـبـك و أعشقك يا هوى الروح
و فـراقك أتعبني ولا عاد ينـطـاق ..!
مـالـي بغيـرك مع أهـل الـحـب مصلوح
أنـت الوحيد (http://www.7be.com/vb/t74866.html)اللي (http://www.7be.com/vb/t74866.html)لك الـقـلـب خــفـاق ..!
بصـبـر ولو قلبي حزيـن و مجروح
بصبـر ما دام القلب (http://www.7be.com/vb/t74866.html)لك حيـل
مــشــتــــ ـ ـ ــااق ~
مع خالص الود
الأميرة الحسناء..
آبكي الغياب و دمعتي ترفض البوح عليك
ياللي حـبـك بالأعــمــااق ..!
" لا " .. لا تخليني مع الهم و تـروح
تظلم على دنياي و تضيق الأفـااق ..!
أسهر طوال الليل أبكيك و انوح
و أكتب بك أشــعـار
على بـيـض الأوراق ..!
و اللًــه أحـبـك و أعشقك يا هوى الروح
و فـراقك أتعبني ولا عاد ينـطـاق ..!
مـالـي بغيـرك مع أهـل الـحـب مصلوح
أنـت الوحيد (http://www.7be.com/vb/t74866.html)اللي (http://www.7be.com/vb/t74866.html)لك الـقـلـب خــفـاق ..!
بصـبـر ولو قلبي حزيـن و مجروح
بصبـر ما دام القلب (http://www.7be.com/vb/t74866.html)لك حيـل
مــشــتــــ ـ ـ ــااق ~
مع خالص الود
الأميرة الحسناء..