المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت الوحيد اللي له القلب خفاق ..



الأميرة الحسناء
15 - 8 - 2011, 12:31 PM
بذمتك ما عاد قلبك يحس فيني
و يتفاعل مـع أخباري
وإلا نسيت الغـرام وحبي الطـاهر
ما عاد لي في خيـالك صوره و طاري ..؟!
كل يوم طيفك معي في ناظري خـاطـر
أشكي له الحال و أكشف له عن أسراري
ما بلغك عن عنـاي و شوقي الحـايـر ..؟
شعور مهما أكتمه في صورتي ظـاهـر
يغني عن الـبـوح والشكوى و أعذاري
محبتك في فؤادي مالها آخــر
مهما أفـترقـنـا و غبت عن أنظاري
و إن كنت بالحال ماأنت داري و خـابـر ..!
هذي حروفي و هذي أخـر أخـبـاري

/
\
تحياااتي القلبيه


الأميرة الحسناء..

nasradly
6 - 9 - 2011, 09:00 PM
روعه الكلمات

سفير الغلا
7 - 9 - 2011, 01:26 AM
صح لسانج..