تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل تستطيع نسيان ماضيك



الأميره الحسناء
17 - 5 - 2009, 02:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



انسدلت ستائر الحزن السوداء , وها هو الألم يرتعد من ناحية , والغضب يأتي كالصواعق من ناحية أخرى
وأنت قد حبست أنفاسك من الضيق , وأشعلت شمعة قديمة ، شمعة الماضي لتضئ عبرها ألمك و حزنك , ولتقلب صفحات الذكريات المؤلمة التي حدثت لك
مازلت متمسكًا بهذه الشمعة , إلى متى ستظل متمسكًا بها ؟
ألم تسأم منها , لم تسأم من ترددها كل ليلة على مشاعرك
كل منا يتعرض لحزن وألم , إما لجرح عميق , أو لحب أو صداقة ضائعة , ولكنها أصبحت جميعها في الماضي
دع الجروح القديمة تمضي , اعترف بمعناها , ولكن لا تجعلها مكبوتة داخلك
حاول أن تجتاز عواطفك , ولكن دون أن تحاول كبحها في أعماق نفسك
تلك هي طريقة الآلام القديمة في التلاشي , ألقي بها وراء ظهرك
سوف تشعر أن هذه الشمعة تذوب لتصبح ذكريات عابرة
ولا تنسى أن تجعل من شمعة الماضي , شمعة أخرى , لتنير بها آمالك وآلامك
همسه
اترك الماضي يطفو على السطح و يعاودك , ولكن دون أن تعيش فيه , واسمح لمشاعرك المدفونة أن تتدفق داخلك , دون أن تجعلها تؤثر عليك
وتذكّر دائما / أنك لم تأتي إلى هذه الحياة لكي تعانِ وتتـألم
سؤالي لكم , هل تستطيعون نسيان الماضي ؟



&ولايف والقلب لايف&
أختكم الاميره الحسناء

7oor UAE
17 - 5 - 2009, 02:54 AM
دع الجروح القديمة تمضي , اعترف بمعناها , ولكن لا تجعلها مكبوتة داخلك

يسلموو ع الطرح خيتوااا

الأميره الحسناء
17 - 5 - 2009, 03:01 AM
صدقج خيتووووتسلمين ع المرور
الغالي دمتي بالسعاده

فديت دبا الحصن
17 - 5 - 2009, 05:17 AM
نعم استطيع

فاقد انسان
17 - 5 - 2009, 08:35 PM
( الاميرة الحسناء )
بحروفي المتواضعة
أعانق شموخ كلماتك الرائعة
وأسجل مدى إعجابي بهذه الروعة

وقفه!!!
كيف انسى
ما على الرمال تركته يداك
ان لم تنسى فسوف تاتي الامواج وتمحيه فلا تقلق

حرية رأي
17 - 5 - 2009, 10:43 PM
الماضي


كلمه لها اثر كبير في النفوس عند ذكرها

منا من يحاول نسيان الماضي ومنا من يحاول النبش في الماضي

ليس كل شيئ يكون في الماضي نستطيع نسيانه اذ كان الجرح دامي وعميق

يصعب علينا أو يكون من المستحيل نسيانه لكن طبعا مهما كانت قوه الم الماضي

لا ينبغي لنا أن نبقى اسرى للماضي بل يجب علينا أن نأخذ ماوقعنا به خطوه تدفعنا للامام ودرجه من سلم

الامل والايمان بالله والتسامح والعفو

مهما حصل بالماضي باذن الله لن ابقى اسيره له


الأميرة الحسناء

طرح موفق وكلمات مؤثره ونصائح ذهبيه

سلمت يمناكي ويعطيكي العافيه

الأميره الحسناء
18 - 5 - 2009, 03:57 PM
شكرا لك عزيزي على
تصفحك عبر اسطر كتاباتي
ادامك الله بالسعاده والامان

الأميره الحسناء
18 - 5 - 2009, 11:27 PM
الله يحفظك فاقد اشكرك على
كلامك الرائع عزيزي امامي وعلى مدار تواجدك
لي مابين عباراتي التمست من وقتك الكثير بتواجدك معي ..
الله يديمك وينور طريقك وين ماكنت ..

العنـ رآك ـيده
21 - 5 - 2009, 02:40 AM
وتذكّر دائما / أنك لم تأتي إلى هذه الحياة لكي تعانِ وتتـألم
سؤالي لكم , هل تستطيعون نسيان الماضي ؟..

..ـأولـآً تسلمين أخ ـتي على طرحج هآلموضوع ..


ومن نآحيتــي أنـآاا ..
م ـآاقدر أنســـى الم ــآضي اتعرفين ليش ..~
لــأنه في أحدآث صآرت لـي وغيرت لـي شعوري للح ـيآااهـ..
كــآاانت حلوهـ ومـــرهـ بنفس الوقـت ..

مثلــآ ً حبيتي , وكرهتي , وفقدتي نآااس اتعزينهمـ..
ع ـآاد الوآحد وآيد أشيآاا تستويبه ومآيحس فيهـآاا

كـآنت لـي ذكريـآاات مسيفتنهآاا على محمـولي وبكـــل بسآطه تمـ مسحهـآاا بـآلغلطـ ..
تخ ـيلي عــآاااد كآانت بآلنسبه لـــي مفتــآااح للم ــآضي ...
والح ـــين ضآاااع ..

والم ــآضي بتمـ مــآضي ..

ومآبيدنآاا غير ـإنآ نقووول .. يصير خ ــ]ــير ..



وتسلمين مرهـ ثآاانيه ونرقب كـل موآضيعكـ ..
والسمووووح ــه ..