تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ي و ج د موتى بالداخل ( الرجاء عدم الإزعاج ) !



الجملاني
23 - 8 - 2011, 05:30 AM
" الحزن هو الهروين الذي أدمن عليه قلمي "

http://www.3bia.com/4images/data/media/147/3bia.com-12.jpg (http://www.3bia.com)

أريد طرد هذا الحزن الوقح من داخلي ..
كيف سيكون حالي لو حرمت الكتابة ؟
الشيء الوحيد الذي لم أحرم منه بعد ..
وقد أحرم منها قريباً .. !

لا اذكر أين قرأت ذاك القول ..
" أننا نكتب .. لنقتل الذين نحبهم ! "
أشعر برغبة في الكتابة لذات السبب ..
لأقتل الذين أحبهم واحداً تلو الآخر ..
حتى إذا ماقضيت عليهم جميعاً ..
غرست قلمي بقوة في صدري ولحقتهم !
وأعلق ورقةً على باب غرفتي من الخارج أكتب فيها ..
( يوجد موتى بالداخل .. الرجاء عدم الإزعاج !! )

أعجب لتلك المرأه ..‍‍!!
تمضي و ( كأن شيئاً لم يكن ‍! )
تثرثر مع صديقاتها .. تأكل بشهية عظيمه .. تنام بعمق ..
حتى إذا علمت بحزني العظيم .. تردّ ببساطه : أنها مجرد ( حيله !! )
أكره أن يستخف أحد بحزني ..

" حزني ... أربيك في داخلي ... حتى تكبر ... فتقتلني "

رذاذ عبدالله
25 - 8 - 2011, 05:56 AM
" حزني ... أربيك في داخلي ... حتى تكبر ... فتقتلني "
سطــور رائعة،،
أبدعت في الإختيار الأدبي المميز،
دمت بذات الرونق،

الريم الشمالي
27 - 8 - 2011, 07:58 PM
الانسان يمر بفترات بحياته فيه الحلو والمر

جعل ربي السعادة ممشاك وابعد عنك كل للحظات الحزن


يعطيك العااافية ع الطرح^_^

الجملاني
28 - 8 - 2011, 06:48 AM
" حزني ... أربيك في داخلي ... حتى تكبر ... فتقتلني "
سطــور رائعة،،
أبدعت في الإختيار الأدبي المميز،
دمت بذات الرونق،


أختي رذاذ شكراً على ردك وتواجدك في موضوعي

ولمجهودك في المنتدى

وفي الحقيقه حاولت ارسل لك ع الخاص

بخصوص التعديل ع الموضوع

واضافه صوره وانا ضد مبدا التعديل على اي مشاركه لاي موضوع او عضو بدون موافقه العضو الا اذا كانت المشاركه فيها اخطاء أو خادشه للحياء

شكراً لك وتقبلي نقدي بكل رحابه صدر

الجملاني
28 - 8 - 2011, 06:51 AM
الانسان يمر بفترات بحياته فيه الحلو والمر

جعل ربي السعادة ممشاك وابعد عنك كل للحظات الحزن


يعطيك العااافية ع الطرح^_^

حياك الله يالريم نورتي متصفحي

حنا واياك وكل من قراء الموضوع او شاهده

الأميرة الحسناء
28 - 8 - 2011, 02:48 PM
" الحزن هو الهروين الذي أدمن عليه قلمي
اخوي الجملاني
كلام مؤثر جداً ولكن التحلي بالصبروالحكمه نهاية المطاف
من منا لم يتجرع مرارة الحزن والاسى هذي الدنيا تعطينا وتاخذ عنا
الا وهيه سنة الحياة السعاده والشقى والحزن لابد له من اتيان النفس ولكن بالصبر والتوكل على الله سبحانه اعظم ,,
شكراًلك اخي من الاعماق على مدادك وزيارتك في قسم الكتابات الشخصيه ..
نورت بكتاباتك وبوح مشاعرك هنا في قسمي
لك مني كل الـــود ,,,
اترقب زياره قادمه باذن الله ..

الأمبراطورة
29 - 8 - 2011, 01:23 AM
لا تحتاج الى القلم لتقتلهم فاابتسااامه واحدة تكفي لمسحهم من الكرة الارضيه..!!
ولا تنسى ان تجعل الصمت سلااحك فالصمت ليس ضعفااا ولا انكسار ولا يعني ان صفعات الحياة اخرستني..!!
ولكني اخشى على بعض البشر من كلمااتي فكلماااتي هلااك و دماار..!!
فصمتي هو الهدوء قبل الانفجآآآر..!!
فوراء صمتي حكآآيه لم تروى بعد..

http://www.albdoo.info/uploaded2008/16642/01224340692.gif (http://www.albdoo.info/uploaded2008/16642/01224340692.gif)

وأشكرك أخوي على الطرح المتميز
دمت بحفظ الرحمن
وتقبل تحيااتي
^^
(http://www.albdoo.info/uploaded2008/16642/01224340692.gif)