المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيت اقووولك ^^



7oor UAE
20 - 5 - 2009, 11:18 AM
لا تقول اني ذكرت .. ولا تقـول انـي نسيـــت

كيف يعني يذكرك ... انسان لحظـه مانســـاك


ادري اني صدق احبك .. وادري انك مادريـت

اني حتى ضد نفسي ... صـرت ياعمـري معـــاك


لو اقول اشكثر احبك ! ما تصدق لـو حكيـــت

داااام حبي فـووق والله مستـواي ومستـــواك


(كل حرف ٍ لك كتبت ) و (كل حرف ٍ لي قريت)

(في شي ٍ من عــناي) و(فيه شي ٍ من غـــلاك)


في غيابك ... ياحبيبي ياكثـر ماقلـت لييـــت

وياكثر ما قيييل عني في غيابـك وش بــــلاك


مو مهم اللي جــرى لي... المهم انك رضيــت

دام يزعلني زعلّك ... ودام يرضينــــي رضـــاك


انت دمع ٍ في عيـــوني ..[ مابكيتـه لـو]بكيـــت

وانت كل اللي كتبته ... وانا بــس اللـي قــراك

وانت درب ٍ من بــــديته فـي حياتـي منتهيــت

وانت تعني لـي بهالديـــــــنـا نجاتـي والهــــلاك


جيتك أتأسف حبيبي .. وأعتـــرف انـي خطيــت


جيتك اسبق لهفة اشواقـي ويسبقنـي غـــلاك

وانا مدري ( شلت قلبي لك ) بعد عمري وجيـيت

والا ( قلبي شالــني لك ) يابعد عـــــمـري وجـاك


جيت اقول ( اني احبـــــــــك) شفت عينـك استحيــت

في عيونك قدرة الله ... واشهـد أن الله عطـــــــاك


لا تقول انـــي ذكـرت .. ولا تقــــــول انـي نسيـــت

دام قلبـــــــــي ماذكـرك .... ودام قلبـي مانســــــــــــــــــــــاك


تحيااااتي
7oor uae اهداااءالى وشآآآءت الآآقدااااار

م ن

Cute Cat
27 - 5 - 2009, 03:09 AM
يااااااااااااااااااااااااااااي ياحور الامارات يا مبدعه & ثاااااااانكيو عزيزتي ع الكلمات الرااائعه والاختيار الاروع

الشاعر..
27 - 5 - 2009, 03:45 AM
ابيات حلوه يسلمو اختي العزيزه

فاقد انسان
28 - 5 - 2009, 03:38 PM
( 7oor UAE )
نداء قلب بخليل يستمعه
من روح تسطر بهاء الحرف بجمالها
رائع ما سطر هنا
ابدعت واكثر،،،


وقفه!!!
أعتادت أن تسقيه صوتها .. وتجعله ينام على كتف طيوفها
لتهديه أجمل الاحلام .. فاستيقظت على فراقه
لا أستطاعت بعد ذلك أن تنام
و لا أن توقظ الحب بدنياها مره اخرى ..!!
قال لي :
ما الذي فعلته بي ؟؟
حبك تسرب بي كالسحر .. / ياساحره
همست له :
لو كنت ساحره لوجدتني الآن معك
مستخدمه عصاي السحريه
كم تمنيت اليوم لو أني كنت أفقه قوله :
فالحب .. / كالسحر تماما ً
لا يستمر أبدا ً ..!!

العنـ رآك ـيده
28 - 5 - 2009, 04:41 PM
لو اقول اشكثر احبك ! ما تصدق لـو حكيـــت

داااام حبي فـووق والله مستـواي ومستـــواك ][ ْ~



ج ـيتكـ أنآ والشوق شـوآااق ..
وانــــــي عليكـ ح ــيل مشتـآااق }{ ْ~



وتسلمـين الغ ــآليه علـى مآنقله لنآاا قلمكـ } ~

7oor UAE
31 - 5 - 2009, 12:30 AM
يااااااااااااااااااااااااااااي ياحور الامارات يا مبدعه & ثاااااااانكيو عزيزتي ع الكلمات الرااائعه والاختيار الاروع




يسلموو الغلاا ع الطله ولاتحرمينا من طلتج :)

7oor UAE
31 - 5 - 2009, 12:31 AM
ابيات حلوه يسلمو اختي العزيزه




يسلموو اخووي عالمرور والتوااصل

7oor UAE
31 - 5 - 2009, 12:32 AM
( 7oor uae )
نداء قلب بخليل يستمعه
من روح تسطر بهاء الحرف بجمالها
رائع ما سطر هنا
ابدعت واكثر،،،


وقفه!!!
أعتادت أن تسقيه صوتها .. وتجعله ينام على كتف طيوفها
لتهديه أجمل الاحلام .. فاستيقظت على فراقه
لا أستطاعت بعد ذلك أن تنام
و لا أن توقظ الحب بدنياها مره اخرى ..!!
قال لي :
ما الذي فعلته بي ؟؟
حبك تسرب بي كالسحر .. / ياساحره
همست له :
لو كنت ساحره لوجدتني الآن معك
مستخدمه عصاي السحريه
كم تمنيت اليوم لو أني كنت أفقه قوله :
فالحب .. / كالسحر تماما ً
لا يستمر أبدا ً ..!!



نورت الصفحه بوجوووووووودك خيوووو

7oor UAE
31 - 5 - 2009, 12:33 AM
لو اقول اشكثر احبك ! ما تصدق لـو حكيـــت

داااام حبي فـووق والله مستـواي ومستـــواك ][ ْ~



ج ـيتكـ أنآ والشوق شـوآااق ..
وانــــــي عليكـ ح ــيل مشتـآااق }{ ْ~



وتسلمـين الغ ــآليه علـى مآنقله لنآاا قلمكـ } ~








تسلمين غلاااي ع المرور

مرايم
31 - 5 - 2009, 01:00 AM
لا تقول اني ذكرت .. ولا تقـول انـي نسيـــت

كيف يعني يذكرك ... انسان لحظـه مانســـاك


يسلموو اختي ...

ابن الإمارات
31 - 5 - 2009, 01:05 AM
شوداااا يسلموا على الكلمات الرائعه يا " حور "

patchena
31 - 5 - 2009, 01:14 AM
روعه الصراحه عجيبه الكلمات

7oor UAE
31 - 5 - 2009, 01:14 AM
ثاانكس مرااايم ع المرور

7oor UAE
31 - 5 - 2009, 01:15 AM
ابن الاماارات نورت الصفحه بويودك خيووو

7oor UAE
31 - 5 - 2009, 01:15 AM
عسل كوكتيل
ثاانكس غلااي ع المرور