مشاهدة النسخة كاملة : انت الغلا كل الغلا والغلا انت...
الأميرة الحسناء
31 - 8 - 2011, 04:15 PM
لو خان كل الكون والله ماخنت
يانصفي الثاني وربي لصونك
يكفي تراك بقتل روحي تفننت
وشلون تحسبني بلحظات اخونك
دام الغرام اللي ملكني به آمنت
صعبه عليهم بالغلا يوصلونك
انت الغلا كل الغلا والغلا انت
وش هي حياتي ياحياتي بدونك
قدام كل الكون ياخلي اعلنت
قلبي وعقلي والمشاعر يبونك
ماهنت عندك وانت بالقلب ماهنت
كلي معك بالحب فدوت عيونك
تحيااتي الأميرة الحسناء..
الجملاني
31 - 8 - 2011, 09:09 PM
الله لا يجيب الخيانه
واعتقد مافيه اصدق من الابيات التي قرئتها في التعبير عن الحب والعشق
تسلمين على الذائقه الشعريه لديك
الأميرة الحسناء
1 - 9 - 2011, 05:04 PM
الله لا يجيب الخيانه
واعتقد مافيه اصدق من الابيات التي قرئتها في التعبير عن الحب والعشق
تسلمين على الذائقه الشعريه لديك
وانت السالم ان شاء الله
كم اسعدني تواجدك وردك الراقي ..
انتظر وجود قلمك الثمين هنا فلا تحرمنا من ردك المميز
كن فالقرب ..
استودعك الله ..
طاغيتهم
1 - 9 - 2011, 05:13 PM
ماهنت عندك وانت بالقلب ماهنت
كلي معك بالحب فدوت عيونك
ابيآآت من القلب للقلب
تسلم ايدج لنقل الابيات الادبيه اختي
ربي يحفظج
خجل أنثى
2 - 9 - 2011, 12:39 AM
أبيات راااائعة ..
تسلم أناملك عالموضوع ^^
الأميرة الحسناء
2 - 9 - 2011, 07:22 AM
ماهنت عندك وانت بالقلب ماهنت
كلي معك بالحب فدوت عيونك
ابيآآت من القلب للقلب
تسلم ايدج لنقل الابيات الادبيه اختي
ربي يحفظج
الله يسلمج حياتي ربي يصونج ويرعاج
اسعدني وجود قلمج وتعبيرج بكل اعتزاز ..
لي الفخر بوجودج هنا مرة قادمه
لج منـــي كـــل الــــود ..
المتأمل
5 - 9 - 2011, 11:56 PM
تسلمي اختي ع الموضوع كلمات روعة مشكورة ع النقل
سفير الغلا
7 - 9 - 2011, 01:27 AM
يعطيج العافية اميرة الحسناء..
الأميرة الحسناء
9 - 9 - 2011, 06:39 PM
تسلمي اختي ع الموضوع كلمات روعة مشكورة ع النقل
الله يسلمك اخوي
اسعدني وجود قلمك وردك الراقي
دمت في حفظ الرحمن ...
الأميرة الحسناء
9 - 9 - 2011, 06:41 PM
يعطيج العافية اميرة الحسناء..
الله يخليك تسلم
اسعدني وجود قلمك الرائع
دمت في رعاية الله ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir