المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من العذااااب أن!!!!



الجملاني
2 - 9 - 2011, 12:51 AM
من العذاب....ان تكتب لمن لا يقرا لك

وان تنتظر من لا يأتي لك
و ان تحب من لا يشعر بك
وان تحتاج من لا يحتاج لك
من المؤلم ... إن تحب بصدق
وتخلص بصدق .. وتغفر بصدق
ثم تصدم في النهاية بموت
كل الصدق الذي قدمته
"ثم تكتشف إن أجمل العمر كان سرابا "

الجملاني
9 - 9 - 2011, 03:33 PM
جمعه مباااااااااااااااركه

Bin s@id
11 - 9 - 2011, 09:19 PM
ووواوو مـــــــــــآشاء الله

كـــــــــلمـــــآت حدهــ روووعه


يسلمو

الجملاني
12 - 9 - 2011, 02:33 AM
الروووووووووووووعه

هو تواجدك اخي الكريم

نورت متصفحي وزدته جماليه