المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عليك ببكي



الجملاني
2 - 9 - 2011, 02:17 AM
وش خانت العمر والأيام من دونك
وش خانت الدمع وآهاتي وحسراتي
لا زال حبك بدم الصب مـجنـونـك
ما زلت في ذاكرت قلبي ومعاناتي
عليك ببكي (http://www.a-mot.com/vb/t56456.html)على (http://www.a-mot.com/vb/t56456.html)الأطلال مظنونك
لو كان دمع المحاجر هو شيماتي
يا ليت عين المولع تنظر عيونك
عقب أنقطاعك بتكتبلي مسراتي
هونك علينا حبيبي يالغلا هونكـ
إلى متى وانت باسبابك مأساتي
لا زلت عونك مثل ما فات أنا عونك
ما ضاع ظني ولا بدلت هقواتي
صنتك وصان المحبة قلب مفتونكـ
محفوظ به دائمآ لو فات ما فاتي
يدراك يدراك ما يرخصك ويصونـك
على الوفا والخيانة هوب عاداتي

الجملاني
9 - 9 - 2011, 03:32 PM
جمعه مباااااااااااااااركه

الريم الشمالي
10 - 9 - 2011, 02:53 PM
عليك ببكي (http://www.a-mot.com/vb/t56456.html)على (http://www.a-mot.com/vb/t56456.html)الأطلال مظنونك
لو كان دمع المحاجر هو شيماتي
يا ليت عين المولع تنظر عيونك
عقب أنقطاعك بتكتبلي مسراتي
هونك علينا حبيبي يالغلا هونكـ
راقت لي كثيراً

لا تحرمنا من نزف قلمك الرائع

يعطيك العافيه

الجملاني
12 - 9 - 2011, 02:40 AM
وانا قد راقني مرورك الكربم لمتصفحي المتواضع

الأميرة الحسناء
13 - 9 - 2011, 11:03 AM
كلمات رائعه وثمينه
تسلم اناملك الراقيه ..علة النقل المتميز
اسعدني نقلك وطرحك هنا فالقسم
لك مني فائق التقدير ...

الجملاني
13 - 9 - 2011, 08:44 PM
كلمات رائعه وثمينه
تسلم اناملك الراقيه ..على النقل المتميز
اسعدني نقلك وطرحك هنا فالقسم
لك مني فائق التقدير ...



الرووووووووعه هوتواجدك في متصفحي المتواضع