تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أسٺغفرّ آللہ ، ٺرآنيِ مآ أحبْ آلشّمآٺ ’’



سفير الغلا
6 - 9 - 2011, 02:20 AM
‏​قآصَد [ دبـيّ ‏​مُۆل ] علَى وجـہَ آلخصُوص¸
دقّيت إشَـآره ، ولفّـيٺ آلبـآرگنــآٺْ  ¸

دآخل أفگر فِي شّعري وآلنصُوصْ¸
وقفٺ مٺعَجب وأبيآت شِعريّ وآقفآٺ:/¸

ﭑنصدَمٺ :O ؛ وأنآ وسَط بَحري ﭑغُوص¸
أنآ مسّآفر وإلآ ‏​علێ ٺرآبْ آ̲لآمآرَآٺ*AE*¸

گنّي وُسط حلم ٺحٺْ برنُوص¸
هذيلآ بنآٺ آ̷̷لبلاد *AE* ، ولآ أجنبيّـآٺ:O:/¸

روُحن ربآٺْ آلبَيٺ ليّ يدقنْ قُروصّ ¸
لي ‏​علێ آ̲لشّيم وآلسّنع » مٺربيآٺّ;¸

وآللّي | شّفٺَھنْ | فيھَن آلمدح منقُوصّ¸
لآ سَنع ولآ سّٺر ولآ بعَد شِيمآٺ :&(n)¸

لبسَن آلعبآه وإلآ آلجينزّ "مرصُوص"¸
يحُوطنْ يآلخُويِ فـ/ آلسّنٺر هآيٺآٺْ ¸

• وآلعبَـآه مخصّره • وفيھَآ رصُوصّ¸
وآلشّيلہ طآيحَہ , وعيُونھْن زآيغآٺَ(n)¸

ٺشُوف آلويَہ من [ آلمگيآج } مخبُوصّ¸
أسٺغفرّ آللہ ، ٺرآنيِ مآ أحبْ آلشّمآٺ=DX_X¸

آلوَيہ ذآويّ من « آلمگيآج » معفُوص:s¸
گنّہ شَـآرع ٺمرْ فيـہ آلشّآحنآٺْ ¸

حٺّى آلشّنطہ لبّسنھآ فصُوصْ ¸
‏​م̲آ̲ودّگ ٺشُوف بسْ ٺنجبر ‏​علێ آ̲لآلٺفآٺّ(n)¸

عَقّن آلشّيلہ ؛ وطَلّعن ذيج آلعقُوصّ¸
آلليِ شَرى عذُوق آلنّخل آليآبسَآٺ=))¸

ۆفّر علَى عُمرگ ولآ ٺَشٺريّ خُوصّ¸
بـ/ بلآش } يَعطنّگ منْ غَير هآٺ =D¸

گلّہ هذآ " لـ/ إغرآئنآ " مخصُوصّ¸
يَبعد عنّـآ شَرهنْ ربّ آلگآئنآٺ >:/ `̨



تحيــآآتي ‘‘

الصمت عنواني
6 - 9 - 2011, 10:57 AM
صــــــــــــح لــــــسأأأأأأأأنـــــك اخوي تراه ها الواقع احينه والله المــســــتعأأأأأأأأأأأأأأن:67c532f844::67c532f844::67c532f8 44:

سفير الغلا
6 - 9 - 2011, 03:17 PM
تسلمين ع المرور..

الأميرة الحسناء
7 - 9 - 2011, 03:50 AM
ابيات جميله وانتقاء اجمل شكرا لاناملك الماسيه
على هذا النقل الرائع ..
دمت ودام ابداعك لنا ...
يحفظك الرحمن ويرعاك ...