تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لك كل الحب .. ولي كل العذاب



ولد الديرة
26 - 5 - 2009, 07:22 PM
لك كل الحب......ولي كل العذاب


إليك يا من قد ملئت القلب حباً وشوقاً
إليك يا من قد سلبت النوم من عيني


يا من قد سرقت العقل مني
إليك يا من قد سكنت الفؤاد طويلاً


إليك يا من زرعتي الحب في قلبي
إليك لا لأحد سواك



أكتب نظرات الشوق
وكلمات الحب
ونبضات الوفاء


بحروف من ذهب
وكلمات من عقد اللؤلؤ المكنون
بل وأرسمها لك أيضا


أنادي .....أنادي

بل وأصرخ

أطالع إلى النجوم ....وأسامر ضوء القمر
لكي أجدك .... أسأل عنك في كل مكان
وأسأل عنك كل شيء في الكون
الطير...والشجر
والأرض....والصخر
والسماء....والمطر
والسحاب....والبحر


ولكن لا أحد يرد على سؤالي
ولا يوصل لك سلامي

فأحترق لأجلك....ليتني أراك
لم أجد من يوصل السلام ولا حتى السؤال

أين البشر أين الطيور المهاجرة في السحر

فلا جدوى من ذلك حبيبتي
ما بقي غير الصبر أتحلى به
وأسئلة عنك

نعم هو الصبر الذي لا يكل ....ولا يمل

فلك كل الحـــب ....ولي كل العـــذاب

7oor UAE
26 - 5 - 2009, 07:34 PM
يسلموو خيوووو
كلماتك ماشااءالله واااااايد روووعه
واذا ماعندك ماانع بهديهااا ل >>> وشــآءت الآقـــدار

ولد الديرة
26 - 5 - 2009, 07:40 PM
voor uae مشكوووورة خيتووووو ع المرور وانت الأجمل بمرورك الرائع..


أفااااا عليج أكيد ما عندي مانع ولو بتهديها لكل الأعضاء.. هذه كلمات أنثرها لكم لتحوز ع رضاكم

دموع الوله
26 - 5 - 2009, 11:30 PM
أطالع إلى النجوم ....وأسامر ضوء القمر
لكي أجدك .... أسأل عنك في كل مكان
وأسأل عنك كل شيء في الكون
الطير...والشجر
والأرض....والصخر
والسماء....والمطر
والسحاب....والبحر
هذا حال المحبين
شكرا جزيلا ولد الديره
الموضوع في منتهى الرقه...

أنيــــــــن الــــــــروح
27 - 5 - 2009, 12:27 AM
أنا اهدي هالكلمات الحلوه للأعضاء والمشرفين بهالمنتدى...
وبعد للي حط هالكلمات...
تسلم اخوي على هالطرح ...
عيبتني الكلمات وايد...

ησησ
27 - 5 - 2009, 04:17 PM
كلماات رائعة .. ^^

ننتظر جديدك

الشاعر..
28 - 5 - 2009, 03:54 PM
يسلمووووو

ولد الديرة
31 - 5 - 2009, 04:14 PM
دموع الوله.. تسلمين اخيتي ع المرور الحلو ولا هنتي نورت صفحاتي بمرورك

ولد الديرة
31 - 5 - 2009, 04:15 PM
بنوتة حلولو.. مشكورة خيتوووووو ع الاهداء وتسلمين ع المرور الرائع

ولد الديرة
31 - 5 - 2009, 04:17 PM
نونو.. مشكورة خيتوووووو ع المرور الجميل

ولد الديرة
31 - 5 - 2009, 04:18 PM
الشاعر.. وانت سالم اخوي ولا هنت بمرورك الحلووووو مره