المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ركنـــي الهاديء......~



شمااا
8 - 9 - 2011, 10:37 PM
|[ مًنْ آكَوٍنْ..!؟ ]|

http://www.parisnajd.com/backgd/data/media/41/candles_5_2007_parisnajd8033.jpg
آنآ لست گآتبة ..لست شآعرة.. ولست نآقدة ..

لگنني تعودت گتآبة آلگلمآت .. وآلتجول في سطور آلصفحآت ..

آشگي لصفحآتي آوجآعي وآهآتي .. هذه أنآ ..

هگذآ جئت آلى آلدنيآ .. قلبآ ينبض .. وروحآ تخفق .. مثلي مثل سآئر آلبشر ..

ولگن ..

آختلف عنهم بذآتي .. وشخصي .. وطبعي ..

آلعلآقة بيني وبين القلم علآقة آلحميمة .. وبيني وبين آلورق علآقة متينة ..

آليهمآ تعودت آللجوء گلمآ قست علي آلحيآة ..

عندمآ آگون في ضيآع نفسي وتشتت فگري وآنهيآر عصبي .. تگون آلآقلآم وآلآورآق مأوآي .. فيصبح آلقلم وآلورق حضني آلدآفئ ..


|[ الـ ع ـمر ]|

مُغلفٌ بـِ أحلآم وَ طموْحٌ ..


|[ طموح ـي ]|

آلمثآلية آلمنطقية آلممزوجة بآلمرح ..


|[ هدفي في آلـ ح ـيآة ]|

بعد طآعة آلرب ..

أن أجعل قلبي مدينة بيوتهآ آلمحبة وطرقهآ آلتسآمح وآلعفو ..

وأن أعطي ولآ أنتظر آلرد على آلعطآء ..

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني ..

وعلمتني أن لآ أندم على شي ..

وأن أجعل آلأمل مصبآحآ يرآفقني في گل مگآن ..


|[ مدونتي ]|

مسآحتي آلخآصة وآلتي آعبر من خلآلهآ عمآ يجول بخآطري .. وعـنمشآعري ..سوآء بقلمي أو أختياراتي القريبه من وجداني الحزين






هنـــــــــآإ




دون حوآجــزز أو قيووود
سأبوح بــ مآيجووول بخآطري





هنــــــــآإ


سيكووون متنفسي
بعيــدآ عن أنفآس البشررر



هنــــــــــآإ


سأطلق العنآن لـ قلمي وألمي
وحزني.وفررحي





هنـــــــآإ

عآلمي الخآص في زوآيآه
مشآعر متنآثره .


هنـــآإ

مسآحه ملكي وحدي ولكن!
تزدآد حلآوة بتصفحكم



هنــآ فقط


تجدونني عندمآ أختفي عن الأنظآر
أجلس بين مآسطرت في مدونتي



هنــــــــآإ


سأكتب وأشكي وأبكي
دون رقيب يأنبني ..



هنــآإ


عآلمي الخآص..وهنــآ بدآيتي..

همسة .. أتمنى تسمحولي فتحت المدونة هني كوني ماحصلت قسم خاص للمدونات وبدون المدونة مايحلى تواجدي بإي منتدى فأتمنى تطيب حضوري عندكم إلين مايتم فتح قسم الخاص للمدونات
وتتركوني أبحر بعالمي وذائقاتي الشعرية القريبه مني

لروحكمـ الطاهــرة
http://dc02.arabsh.com/i/01286/e7gf1qqutguh.gif

شمااا
8 - 9 - 2011, 10:50 PM
http://dc09.arabsh.com/i/01885/3zw855l7xw19.png


لآ جَدِيدْ !
فِيْ حيآتِيْ . . .
غِيرْ إنيْ أقتنعَتْ أگثرْ ،
بِــأنْ آلرِضضآ بَـ : آلقضضآءْ ، وَ القدِرْ | يلزِمه آلصصبرْ !


http://www.hajs-qtr.com/vb/images/smi-hajs/-2006_14.gif

شمااا
8 - 9 - 2011, 10:52 PM
مآنِي عَلّىَ رَجْوَىْ المّقَفِينْ لَحّآحّ،،،،
الرَآسّ شآمْخّ وُالمْبآدِي عُظِيمّة،،،،،
ﺂلآخـَلآقُ نعِمْـِھُ .. لآ عِطآهآ ٱللّھ لمُخلِـَۆقّ ..

ۆيآبخت مَنِ يگسِب .. » غِـَلآ ﺂلنآسَ .. بآخْلآقـِّھُ




http://www.hajs-qtr.com/vb/images/smi-hajs/-2006_14.gif

شمااا
9 - 9 - 2011, 12:29 AM
http://www.al3mlaq.com/vb/avatars/26845.gif?dateline=1266945918
آلقلب ضآق وضآق صدري من آلوقت !!
وعيآ آلزمآن آلشين يطفي لهيبه ~

شمااا
11 - 9 - 2011, 10:40 PM




http://www.kaznova.com/uploader-Abdul/folder1/kaza_cU21abISrD.gif



بـ تروح !!
أنـــآ بـ أصبر ...
وَ أمري لـ الله يآ الغآلي
بـ تغيب !!
أبتذكر أيآمك عَ بآلي
بس ودي أقولك شي يآ روحي وَ سنيني
أسمعني عمري شوي ...
وَ بعدهّآ خليني ,,




مآحسبت حسآب دموعي الي بـ أفقدهآ
مآطرى فـ بآلك حالي وَ أنا من دونك
غيبتك وَ الله يآعمري أنآ مو قدهآ
مآ بـ فآرق نظرة الطيبه الي بـ أعيونك




شلون أبقدر في بعدك أصبر
وَ انت حيآتي وَ كل شي فيهآ
بعآدك يألمني شوقي وَ حزني
من دونك أنا الدنيآ لآ مــــــآ أبيهاآآ !!



رآضي أعيش أيآمي عمري كلهآ عندك
لو أكون دموع تتمآيل عَ خدك
المهم تبقى معآي وَ مآتفارقني
مآتسمعني حبيبي سآلفة بعدك



لآ تروح بعيد !!
يآ حبي عَ فكره
أنت عندي غير هذا العالم بـ أسره
مآ اتخيل حد يعيش بـ دنيتي غيرك
الا أنت وَ لآ شوق العآشق وَ صبره ...!

</I>

شمااا
11 - 9 - 2011, 10:51 PM
http://www.upgulf.com/GIF/YYQ50630.gif


http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
روحي فدى لأرضها ولمن سكن فيها
قصة حب بداخلي مالها نهايةhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
http://www.rasha-sa.com/vb/uploaded/724_1210554515.gif

شمااا
11 - 9 - 2011, 10:57 PM
http://img149.imageshack.us/img149/2666/1577532059d2cdd8f036nl8.jpg








/


\



















إذا ضاقت بك سنينك .. وصارت دنيتك { أحزان ..!



تذكّر ربـّـك الخــــالــق .. وقـــــــــل : يـــــاربي الخيرهـ






وهـو سبحانه المـعـــطي / تـعـــالـى/ ربي الرحمـــــــــــن ..!


رحيم بخلـقـــه ويكشــف على قلـــوب الـبـــــشر خيرهـ









/





















http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/942797411186739067.gif

شمااا
11 - 9 - 2011, 11:09 PM
(http://www.rahimh4up.com//uploads/images/rahimh4up-a071aa6bd4.gif)http://www.rahimh4up.com//uploads/images/rahimh4up-a071aa6bd4.gif (http://www.rahimh4up.com//uploads/images/rahimh4up-a071aa6bd4.gif)



ماتتعب المشتـاق كثر المشاويـر
لا صـافحت لهفـة كفوفـكـ كفوفـه
(http://www.rahimh4up.com//uploads/images/rahimh4up-a071aa6bd4.gif)

شمااا
11 - 9 - 2011, 11:10 PM
http://img84.imageshack.us/img84/4857/nedal2000006zj6.jpg



وش قيمة " الگلآم " اللي يجي و يروح ..
دآم الشّمُوع الليّ ضوت بـ / .. أگثَر مسآفآتيّ [ طفت].. !!

شمااا
11 - 9 - 2011, 11:22 PM
http://dc02.arabsh.com/i/00718/4bfn85f1xw1k.gif





( أترك مسج , لا جيت متأخر آقراه ..,
.. وإلا شعر ♫ لا جيت أروّق عليهـ)

شمااا
11 - 9 - 2011, 11:31 PM
http://farm4.static.flickr.com/3248/2995534267_126fd2ebee.jpg (http://farm4.static.flickr.com/3248/2995534267_126fd2ebee.jpg)








لاتقف .....




لا تقف كثيرا عند {{ .. أخطاء ..}} ماضيك .. لأنها ستحيل حاضرك جحيما .. ومستقبلك حُطاما






يكفيك منها {{ .. وقفة .. }} اعتبار .. تعطيك {{ .. دفعة ..}} جديدة في {{ .. طريق .. }} الحق والصواب

(http://farm4.static.flickr.com/3248/2995534267_126fd2ebee.jpg)

شمااا
11 - 9 - 2011, 11:42 PM
اضحـك وفـلّ حجاجـك وشفيـك محـزون
... دنـيـاك ماتـسـوى وخـذهــا نصـيـحـه..


مــادام مـالـك مـيـت ولا انــت مـديــون
... ارم الهـمـوم وخــل نـفـسـك مـريـحـه..


لـو كانـوا اصحابـك يضـاهـون ملـيـون
... نــق الكـفـو منـهـم وخــل السطيـحـه..


ولاتشتـكـي للـنـاس لوكـنـت مطـعـون
... والـذم مـن بـعـض الخـلايـق مديـحـه..


ولا تنـحـنـي للهم وتـعـيــش مـغـبــون
... تـرا المريـح اهـل العقـول الصحيـحـه..


لاصـرت صـادق قالـوا النـاس مجنـون
... مايـمـدحـون الا الـنـفـوس القـبـيـحـه..


وخلـك صـمـود بـوجـه الايــام دنــدون
... ومـــا حـــرم الله اثـــم لاتستـبـيـحـه..


والكـبـر لــو بــه فـايـده فــاد فـرعــون
... ومــن ذاع ســرّه بـشّـره بالفضـيـحـه..


والله لــو يعـطـون لـــك مـــال قـــارون
... ماشـفـت نفـسـك بالغـنـى مستريـحـه..


انفـض همـوم القلـب وابليـس ملـعـون
... وان ضاق صدرك ارض ربي فسيحه ..

شمااا
11 - 9 - 2011, 11:48 PM
http://forum.mn66.com/imgcache/2/406534women.gif
خل عنك غيآبي وقوم توضّ !
صلّ / وأبرد صدرك ليـآ حما !
حُبك وفرقآك ‘ مفروضآت فرْض ’
ف آلحيآة آلزآيله / حنآ دُمى !
وآللقا وآلله .. مهوب ف آلأرض
إدع ربك ‘ إنتلآقى ف آلسمـا

شمااا
28 - 7 - 2012, 02:41 PM
http://www11.0zz0.com/2012/07/28/10/573688974.gif (http://www.0zz0.com)

باك بعد طول الغياب ........~

وحشني ركني في هالصرح الجميل

شمااا
28 - 7 - 2012, 03:11 PM
http://www11.0zz0.com/2012/07/28/11/970145400.jpg (http://www.0zz0.com)


أعشق " سماهآ و أرضها " ..

داري قطـــر...~

والله أحبك ياقطر ,, قد السما وقد البحر





يارب ...~ فاض شوقي لها.... عجل لي برحيل لها....~