المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (منقول) شعر عن بنات رااااااك



قلم رصاص
27 - 5 - 2009, 06:33 PM
شعر عن بنات رااااااك


بأنتظار شعر باقي بنات الإمارات






بنت راك زين وبياض***** احلى البنات بنات رااك



بنت الظيت مثل النسيم ****فيها الدلع شي عظيم



بنت النخيل مثل الزهر ***** يا محلا بسمة هالثغـــر



بنت شمل بنت الااصيــــل***** عيونها تشفي العليـــل



بنت الحيل نجمة مســــــــا***** من شافها اسمه نســـــا



بنت الجير احلى الطيوف****من عقبها ما اقوى اشوف



بنت الخـــــزام ريح الخزام***** تطلق من العين السهام



بنت الرمس حلوة نبهـــــــــا***** من شافها غصب حبهـا



بنت السيح غصن مايل ***** جامعة لكل الخصايل



بنت الجولان عشق ولهان***** لاهي بأنسيه ولا جـــان



بنت مسافي وخصــــــــر***** والشعر متعه للنضـــر



بنت الدقداقه خضر المــــزون****سنونها عقد مكنــــــون



بنت غليله رقــه وحــــــده ***** ليناظرت شامخ تهده



بنت شعم خفيفة الطينه****حبوبه وحلوه حنونه وزينه



بنت المعيريض زهر رمان ***** من شافها قال سبحان الخلاق




منقول من الايميل :ebdaa:

الشحييه
27 - 5 - 2009, 07:21 PM
تسلم اخوووووووووووووووي قلم رصاص بصراااحه عيبني واااااااايدبنت الجولان عشق ولهان***** لاهي بأنسيه ولا جـــان :aa_roma2:

عيناوية خطيرة
27 - 5 - 2009, 11:06 PM
بنت الرمس حلوة نبهـــــــــا***** من شافها غصب حبهـا
بنت الجولان عشق ولهان***** لاهي بأنسيه ولا جـــان

يسلمووووووووووووووووووووو ناااااااااااايســـ...

رمساويهـ قمر
27 - 5 - 2009, 11:39 PM
بنت الرمس حلوة نبها من شافها غصب حبهـا

يـآآعينـي ..!!
تسلم قلم رصـآص . .
بأنتظـآر اليديـد . .

7oor UAE
28 - 5 - 2009, 03:15 AM
عيل وين جلفااااااااااااااااااار
:(

الشاعر..
28 - 5 - 2009, 07:36 AM
حلووووووو

مغرورة بكيفي
3 - 6 - 2009, 02:42 AM
بنت الرمس حلوة نبهـــــــــا***** من شافها غصب حبهـا
بنت الجولان عشق ولهان***** لاهي بأنسيه ولا جـــان


شي طيب يسلمووووو