المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما اقدر افارقك



دموع الوله
28 - 5 - 2009, 11:40 PM
http://www.motayam.com/shosho/Il7zn.gif



غيرك ماتحب الروح وماترضى بشخص ثاني

ورسمك بلقلب مطبوع واسمك دوم بلساني

ياعمري وسلوة الروح ياشوقي وحبي وحناني

انت قلبي ومهجتي وسهم حبك بلقلب رماني

انت روحي ياروح الروح ومااقدرافارقك ثواني

انت يلي خذيت عقلي واحلى هديه ربي عطاني

وينك حبيبي تعال قرب تره بعدك وهجرك كواني

الله اشكثر احبك حبيبي وا تمنى اتحقق كل الأماني

آنه مكتوي بلفراق والهجرومن بعدك ياروحي اعاني

تعال خلي صدرك على صدري وضمني يااغلى خلاني

آنه مجنون حبك واموت ابقربك وبيك الله بلاني

غيب اشكثر ماتغيب بنطرك ياروحي وشمعة زماني

فيك بكتب شعري فيك بفصل احلى كلماتي واوزاني

حبيبي تره اتمرمرت ابحبك وبالأخير آنه الجاني

من غيرك عساني لاتهنيت ولافرحت ابد عساني

حبيبي حبك سهرني الليالي والنوم ابد ماياني
"مع ارق تحيه"


http://www.s111s.net/upload/up-2007/frT03375.gif

علي غالب
28 - 5 - 2009, 11:57 PM
غيب اشكثر ماتغيب بنطرك ياروحي وشمعة زماني
صح لسانج
عيبني هالبيت وايد تسلمين

الشاعر..
29 - 5 - 2009, 06:34 AM
ابيات حلوه تسلمين اختي

إنسان تايه
29 - 5 - 2009, 01:50 PM
http://up.qatarw.com/get-5-2009-mlfh8z8k.gif

http://www.vip70.com/smiles/data/012.gif

البستاني
29 - 5 - 2009, 10:36 PM
مشكوره اختي على الموضوع الروعه