المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (موضوع خاص) ღ.اهــــدااء لأغلــى من سكــن قلبــي. ღ



Galaxy
2 - 6 - 2009, 06:09 AM
أهــــــداااء
.
.
.
..

(w)

انادي والصدى ردد نداي

انادي بصوتي المبحوح

حبيبي كل شي بعدك وراي


ابيك وخاطري مجروح


قريب انته وبعيد ... وفي بالي الوحيد


وحبك دنيتي وآخر مداي

نعم نعم

نعم مشتاقلك وقلبي يبيك ومحتاجلك

كثر ما غبت انا مشتاق ..

حبيبي الفرقى ما تنطاق

بسولف لك تعال عن أشووقي تعااال
قريب انته وبعيد وفي بالي الوحيد ..
..
ويـــــنك ؟؟؟

يا غربة ايامي وسنيني .. وينك ؟

بعدك سكن كل الحزن روحي

عطني من وقتك صبر بشتكي لك واشتكيك

انت يا كل العمر هذا عمري بين ايديك

(w)

الشاعر..
2 - 6 - 2009, 11:20 PM
يسلمو ع الكلمات الحلوه

مغرورة بكيفي
3 - 6 - 2009, 02:39 AM
يا غربة ايامي وسنيني .. وينك ؟

بعدك سكن كل الحزن روحي

عطني من وقتك صبر بشتكي لك واشتكيك

انت يا كل العمر هذا عمري بين ايديك


سو ناااااااايس يسلمووو

7oor UAE
3 - 6 - 2009, 03:18 AM
نعم نعم

نعم مشتاقلك وقلبي يبيك ومحتاجلك

كثر ما غبت انا مشتاق ..

حبيبي الفرقى ما تنطاق

بسولف لك تعال عن أشووقي تعااال
قريب انته وبعيد وفي بالي الوحيد ..

يسلموو الغلااا