المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~|| وقـ‘ـع ولــو بكلمـــ‘ــه ||~



العنـ رآك ـيده
2 - 6 - 2009, 07:11 PM
~||بـسـمـ الله الـرحـمـن الـرحـيـمـ ||~


الـسـلامـ عـلـيـكـمـ ورحـمـة الله وبـركـاتـهـ ..


تحياتي القلبية المليئة بالاحترام والتقدير لكل عضو / عضوة في منتدى الرمـس..


عندي طلب }{ ْ~




http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/P7p57691.gif (http://www.alrams.net/forum/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.arb-up.com%2F)





مثـــل مآتشوفون من العنــــوآاان ~


كــل اللي يح ــدر هآلمـــوضوع يكتب اللي بخ ـــآااطرهـ ..
وبتبقى ذكرى بهآلمنتــدى ~


ارجو من كل عضو يوقع ،،،
ولو بكلمه أو اي قول مأثور ،،،


المهم ان يوقع يوميا ،،،
حتى ولو دخل الى المنتدى مره مرتين فى اليوم يوقع ][~



سيكون التوقيع عبارة عن حكمة تحبون اضافتها أو اي شيء تجدون به الفائدة أو قول من أقول الائئمة الطاهرة عليهم السلام او سطر شعري او قول مـأثـور }{ ~






لـــ‘ــون ح ـــيآااتكـ لــأنه لــآمعنــى للح ــيآااهـ بدون بصمتـكـ .. }{ْ~

العنـ رآك ـيده
2 - 6 - 2009, 11:11 PM
يآاامنية الخ ــآااطر يآلهفة المشتــآااق ..

نـآااطر أنـآاا ... نـــآااطر

ولشــوفتكـ أشتــآااقـ ][ ْ~

7oor UAE
2 - 6 - 2009, 11:15 PM
لا اله الا انت سبحانك اللهم اني كنت من الظاالمين

العنـ رآك ـيده
2 - 6 - 2009, 11:24 PM
+[ اللهمـ ثبتنــي عند السؤآاال اللهمـ آاامين ]+

7oor UAE
3 - 6 - 2009, 12:34 AM
أمـــانه عليك قلب المحب لاتجرحه ^^

العنـ رآك ـيده
3 - 6 - 2009, 01:26 AM
مــو بيـــدي ~

ان ~
قـدري عطـآااكـ آخ ــر قــرآااري .. }{ ْ~

مغرورة بكيفي
3 - 6 - 2009, 02:38 AM
DON'T cry over anyone who won't cry over you

العنـ رآك ـيده
4 - 6 - 2009, 12:51 AM
اڶضحڪ مآهۈ عڶامـۃ مڛٺڔيح . .
ۈ اڶبڪى . . احيآناً مآيۈحيـﮯ بحزن . .
خذ مثڶ منّيـﮯ انـآ قڶبيـﮯ جڔيح . .
ۈ ابٺڛم ڶڪ من غڔآبيڶ ۈ ڜجن . .
ۈ ان بڪيٺ . . يجۈز ابڪيـﮯ من صحيح . .
من جڔح . . من ظڶم . . من صدمـۃ زمن . .
اۈ . . يجۈز ابڪيـﮯ عڜآن اڛٺڔيح . .
اۈ . . نٺيجـۃ ڜۈق اۈ حزن . . ۈ ندم ✿~ . .

مغرورة بكيفي
4 - 6 - 2009, 01:22 AM
أحبك .. وكل يوم حبي يزيد
ياللي في عمري ما تمنيت غيرك
أحبك .. من عرفتك و قلبي ما جاه ضيق

freebalad2003
4 - 6 - 2009, 05:14 AM
أعمل لدنياك كانك تعيش ابدا
و اعمل لاخرتك كانك تموت غدا

إنسان تايه
4 - 6 - 2009, 11:20 AM
اللهم أحسن خاتمتنا

العنـ رآك ـيده
6 - 6 - 2009, 03:20 AM
فجأه يرجع المآضي
ويقطع حبل أفكاري
يذكرني سوآلفنآ
وجمعتنآ وليآاالينــآاا }{ ْ~

ثعلب الصحراء
6 - 6 - 2009, 11:58 AM
اللهم ارحمنا من بركات سماك واغثناا واغث قلوب المسلمين

k.lk
7 - 6 - 2009, 12:39 AM
سبحان الله وبحمد سبحان العظيم

ابن الإمارات
7 - 6 - 2009, 12:41 AM
الفرحه غير

patchena
7 - 6 - 2009, 12:52 AM
الله يدم الافراح للجميع ان شاء الله

فرحتنا دائما غير

العنـ رآك ـيده
9 - 6 - 2009, 12:29 AM
شيدت لكـ في القلب بنيآاااان :773ff317ee:
وقصور مآحدن وطـــآهآاااا ..~
لنك غ ـنآتي وفيك هيمآااان :773ff317ee:
يآرآحة الروح وعنـــآهآااا ..~
ـأنآ أشهـــــد ان الح ـــب سلطآااان :773ff317ee:
وحبك ملكـ رؤؤؤحــــي وخذآهآاا ..~
يحفظك ربي طول الازمـــــــــــــــــــــــــآن :773ff317ee:
يآمن قتل روحي وحيــآهآاا ..~

سفير جلفار
9 - 6 - 2009, 01:09 AM
اللي قبلي : كل سوالفج حب وحب ..خخخخخخخ

0000000000000


الدنيا حلوة بشوف عيونكـــ الحلوة ..~

العنـ رآك ـيده
9 - 6 - 2009, 01:27 AM
ـاللي قبلي::~
هع ..
هآ شي يخصني ..
..{ its up to me ok ~
just me ..~

العنـ رآك ـيده
9 - 6 - 2009, 01:34 AM
اللهم أج ـــــــــــــــرنـآاا نــــــــــــآاار جهنم ][~
اللهم آمين ..:~

سفير جلفار
9 - 6 - 2009, 01:19 PM
ياحبيبي حبك في دمي وسط قلبي والشرايني

^^

الدبلوماسي
9 - 6 - 2009, 01:47 PM
دبلوماسي انا انا دبلوماسي

عبد الله محمد السبب
9 - 6 - 2009, 02:16 PM
:uae:
:uae::uae:
:uae::uae::uae:
((رحلة دبلوماسية بإذن الله))
مصحوبة بالجائز من :
المفردات ، والحروف ، والسطور الواضحة المعالم ..
مع أمنيات الحفاظ على بريق القلم إذا ما أجدت صقله
الثقة .. الثقافة .. المعرفة ..
والأعراف الجديرة بالاحترام ، والاهتمام
((إقامة .. دبلوماسية ، وماسية .. بإذن الله))
* * *
* *
*
((في منتدى الرمس ، وفي ضيافة أهلها))
*
* *
* * *
:alramsflash::alramsflash::alramsflash::alramsflash:
:alramsflash::alramsflash:
:alramsflash:

سفاحة الرمس
9 - 6 - 2009, 05:30 PM
أنــتي شمس الكون حاشاج الوجود

كل يوم(ن) تبتسم فيج الحيآة



ْ ْ ْ

سفير جلفار
9 - 6 - 2009, 09:11 PM
صبوحة خطبها نصيب اووووووووه يا نصيب





لا تلوموني مسطل شوي هههههههه

7oor UAE
9 - 6 - 2009, 09:16 PM
اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلااا وانت تجعل الصعب ان شئت سهلاااا

سفير جلفار
10 - 6 - 2009, 12:19 AM
حليكلم وياكم امتحانات ههههههههه

مرايم
10 - 6 - 2009, 07:45 AM
هههههههههه


]To be, or not to be: that is the question[/I]

العنـ رآك ـيده
10 - 6 - 2009, 02:56 PM
خلـآص المآضي ودعتــه ..
ومحيـت ذكرآااهـ من قلبــي .:~
أنآ من بـآعنـــي بعتــــه ..
ولـــآ دربـه يـجي بـدربــي .:~

freebalad2003
11 - 6 - 2009, 02:01 AM
خير الناس من نفع الناس

RAKBOY783
11 - 6 - 2009, 12:53 PM
لا اله الا انت سبحانك اللهم اني كنت من الظاالمين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الظـــي
11 - 6 - 2009, 04:17 PM
آغرق شّهيڍه آرحـَـَـَــٍم من آم ـٍوت ع ـًُطشآإن ،،
طيحـَـَـَــَﮧ "شموٍوخ" وڷَآَ وقوفٍ متمـےـآيڷ ،،

تحياتيـ لكـ اخويـ...,,,

ابن الإمارات
11 - 6 - 2009, 04:27 PM
أكتب لترتقى

patchena
11 - 6 - 2009, 04:43 PM
مشتاق لك موت ياللي طول اغيابك ذبحني الشوق وانته عني مو داري

ابن الإمارات
11 - 6 - 2009, 04:47 PM
شدوا الحيل اعضاءنا ترانا نبى
مواضيع شيقه ورائعه للصيف

patchena
11 - 6 - 2009, 04:51 PM
صحيح انا محبوب للبيض والسود لكن ما غيرك لقلبي عشيقي

الظـــي
11 - 6 - 2009, 09:39 PM
سبـבــآن الله وبـבــمدةْ~

7oor UAE
12 - 6 - 2009, 02:17 PM
لآآآ إلـــــــــــــه إلآآآ انت ,,,سبـــــــــــحانك إني كنت من الظــــــــــــــــــالمين

سفير جلفار
13 - 6 - 2009, 02:11 PM
الصبح هو اول شيء باليوم

........

قولوا ما شاء الله علي .. االف حكم

patchena
13 - 6 - 2009, 02:26 PM
لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد

ماشاء الله عليك يا سفير جلفار كثر من الاحكام انت ههههه

RAKBOY783
13 - 6 - 2009, 02:36 PM
لـحـن الـحـياة
كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة .. ولكل بسمة نهاية .. ونهاية البسمة دمعة ! .. و لحن الحياه بداية ونهاية .. بسمة ودمعة .. فلا تفرح كثيرا .. ولا تحزن كثيرا ..

سفير جلفار
13 - 6 - 2009, 03:08 PM
هههههههههه

هاي حكمة ثانية

الليل آآآخر شي باليوم ^_^

العنـ رآك ـيده
15 - 6 - 2009, 03:53 AM
احم احم ..~
الحكومــــــــــه وصلـــت ..:sm141:

ممم ممم ممم ...
:773ff317ee::773ff317ee::773ff317ee:

سفير جلفار
15 - 6 - 2009, 01:46 PM
ولكم ولكم غايبة من سنة << اليومين سنة !! خخخخ

..........

حكمتي اليوم

الظهر ثاني شي باليوم

العنـ رآك ـيده
15 - 6 - 2009, 03:28 PM
بسم الله }~
انت تحسب متى احدر شووو ..

:773ff317ee::773ff317ee::773ff317ee:


الخيآنـــــه والفــــــــرآااق ..<< أكــــــــــره شي بآلوجــــــود ~
أمـــــــــــــآااا المؤؤؤؤؤؤؤت فهــــــــو شي محتــــــــــــــــــوووم }{~

ملاك المشاعر@
15 - 6 - 2009, 04:08 PM
:heart::heart:عش بالدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل:heart::heart:

سفير جلفار
15 - 6 - 2009, 10:06 PM
هههههههه

ما حسبت بس تقدير ^^

.........

الحكمة اليديدة


العصر ثالث شي باليوم

عاشقة القمم
16 - 6 - 2009, 08:28 AM
~ْ|| وما كنتُ بالحبِّ يوماً شقيّا ...... ولو فَجَّرَ الحبّ دمعي العَصيّا ||ْ~

~ْ|| فهذا سكوني..ودمعُ عيوني...... يناجي ؛ ينادي نداءً خفيّا ||ْ~

~ْ|| تباركـتَ ربي ..تعاليـت ربي...... ويَنفَدُ عمري ولم أُثن ِ شَيّا ||ْ~





~ْ|| تسلمينـ أختي ع الطرح ||ْ~

العنـ رآك ـيده
17 - 6 - 2009, 03:15 PM
:rolleyes: الله يسلمـــج ..

:773ff317ee::773ff317ee::773ff317ee:
مآهمنــي في النــــــــآس قيل وقـــآيل ][~
{ من يقتنــع في خطــوته ..[ يكمـــــل السيـــر ......

سفير جلفار
18 - 6 - 2009, 01:07 AM
الكل ثاااااااااااااااااااااابت

سفير جلفار بمر من ها الطريج ^_^

العنـ رآك ـيده
18 - 6 - 2009, 04:28 AM
صعب نلــقى من نحبـــــه يغــآاادر بسهــولــه أمـــــــــآمكـ ...
فمآبــــــــآلكـ تلقــى من تحبــــــــــه يودع هآلـدنيــآ واللــي فيهآاا ..~

فديت دبا الحصن
18 - 6 - 2009, 05:28 AM
لا اله الا الله

ابن الإمارات
18 - 6 - 2009, 05:32 AM
كل جبار وله يوم

فديت دبا الحصن
18 - 6 - 2009, 05:35 AM
الدنيــا دوااره

سفير جلفار
18 - 6 - 2009, 01:16 PM
من السهل أن ترى الناس على حقيقتهم .. ومن الصعب أن ترى نفسكـ على حقيقتها

كح كح الله يخلي دفتر التاريخ الهجري فيه حكمة بكل صفحة ^^

علوي مال راك
18 - 6 - 2009, 01:21 PM
أِنُتٍ أَغلَىٍْ أَنٌٍسـًأـآٍنْ بًحٌِيـْأـآٍتٍَيُ



j

العنـ رآك ـيده
18 - 6 - 2009, 03:52 PM
رحلت انت و تركت بداخلي طيفك و صبر طال
غدت ذكراك شمس ما تغيب و صورتك ظلي..~

love-s
18 - 6 - 2009, 04:37 PM
يعلنــي مآنح ـرم منڪَ
ۈلآ فـي يـۈم آبتع ــد عنڪَ
ۈلآ آلدنيــآ تـذۈقنــي
مـرآرتهـآ ۈقـڛآ ح ــزنڪَ ~

حور راك
18 - 6 - 2009, 04:54 PM
أِنُتٍ أَغلَىٍْ أَنٌٍسـًأـآٍنْ بًحٌِيـْأـآٍتٍَيُ

( a)








a

سفير جلفار
18 - 6 - 2009, 11:40 PM
الجميع

استغفروا الله

من قلبكم .. مب كلمة تكتبونها وبس ^_^

patchena
19 - 6 - 2009, 12:53 AM
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

مرايم
19 - 6 - 2009, 12:54 AM
خبـروهـ انــيـ علــى وصلـهـ حييتـ وان تفارقنــآ تـرى مــوتيـ دنيــاا...

شأآكي زمأآني
19 - 6 - 2009, 08:09 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

العنـ رآك ـيده
19 - 6 - 2009, 02:36 PM
اللـهمـ إنـي أستـودعكـ بآالذي وهبتــه لــ‘ـي
فردهـ إلــــي مردآ سـ‘ـآلمآ معآفآاا ..~

مــن كـ‘ـل شـر وكـل مـرض وكـ‘ـل أذى
وآجعــل لـ‘ـه جمــآل سيدنآ يوسـف ..~

وأخـلـآق سيدنآ محمد صلى الله عليه وسلمـ
فـإنه لــآتضيـع ودآئعكـ ولـآخآب ولـآندمـ من استودعكـ ..~

العنـ رآك ـيده
20 - 6 - 2009, 02:52 PM
والله كـآاان قلـبي مثــل قلب جنيــن..~

عمــرهـ مآحب يلعب شرآااتكـ ..ْ~

حور راك
20 - 6 - 2009, 03:57 PM
علمتني روحي

ما انسى الي يعزوني

سفير جلفار
20 - 6 - 2009, 07:56 PM
والله اني هاونك .. في هواك صرت مشجوني ..

علوي مال راك
20 - 6 - 2009, 08:05 PM
حٍبُيًييِ تَسٌوٍى هُالًدنٍيـأـآ]

العنـ رآك ـيده
21 - 6 - 2009, 03:32 PM
اللهم زد من يــحبنــي جنونــــآاا بـــي.. ~
وآمنــــــح من يـكرهني او يحــسـدنـي نعمــة العقـــــل ^^ ..,

سفير جلفار
21 - 6 - 2009, 04:36 PM
العنيدة : عيبتني الكلمات خخخخخخخخخخ

...........

اللهم زد من يكرهني خبالاً وجنوناً

العنـ رآك ـيده
21 - 6 - 2009, 10:59 PM
^^ }{~



أخ ــٍـٍـٍـآاافـ النـٍـٍـآس يطـٍـٍـرونكـٍـِ لـٍـٍـأنـٍـٍـي أخ ـٍـٍـآفـ يح ـسـٍـٍـدونكـٍـِ ..ْ~

ام خماس
22 - 6 - 2009, 09:08 AM
أصعب الحزن ابتسامة في عيون دامعة ،




وكــلمتي التي لا أتنازل عنها

سفير جلفار
23 - 6 - 2009, 02:35 PM
دنيا فيها مشـــــــــى ......... ؟؟

منو بكمل ؟ خخخخخخخ

العنـ رآك ـيده
23 - 6 - 2009, 02:42 PM
دنيــآ هـذي عــآلمـ ..~
تعلمـ يآبنــي آدم ..~
فيهآ من مغــآمــر ..~
فيهــآ من مو صديج ..~
دنيـآ تبــغي السمــآح..~
بس انت انســى الج ــرآح..~
خلــي دربكـ للخ ــير ..~
ولــآتعيــد اللــي رآااح ..~

مرايم
23 - 6 - 2009, 03:22 PM
كن لينا من غير ضعف

وشديدا من غير عنف


:sm88:

سفير جلفار
27 - 6 - 2009, 12:20 PM
[ القلوب التي تغسلها الدموع ... لا يتراكم عليها الصدأ )

ذهب الطنيجيAS
27 - 6 - 2009, 07:07 PM
المبتكر كالواقف على جبل يرى الناس صغارااا::,.~ ويرونه صغيرااااا

7oor UAE
27 - 6 - 2009, 08:14 PM
لاااا الـــــــــــه الا انت سبحاانك االلهم اني كنت من الظالمين

سفير جلفار
28 - 6 - 2009, 08:55 AM
أستغفر الله العظيم ,, أستغفر الله العظيم ,, أستغفر الله العظيم

شـحيه و افتخر
28 - 6 - 2009, 05:51 PM
الحياه حلــ :) ـــلوه

العنـ رآك ـيده
30 - 6 - 2009, 01:19 PM
عسـى ذكرآااج يـآ 2008 تـظل في القلـب لين الممـآاات ..}~

سفير جلفار
30 - 6 - 2009, 02:08 PM
[ اذا عرفنا كيف فشلنا .. سهل علينا طريق النجاح ]

سفير جلفار
4 - 7 - 2009, 01:03 AM
راعية الموضوع غايبة من تاريخ 30 /6 .. ان شاء الله المانع خير ..

فديت دبا الحصن
4 - 7 - 2009, 03:45 AM
ان شاء الله ^____^



سبحان الله وبحمده

love-s
4 - 7 - 2009, 06:34 AM
لآ آلـﮧ آلآ آنت ڛبحآنڪَ آني ڪَنت من آلظآلمين ...}~

سفاحة الرمس
4 - 7 - 2009, 01:44 PM
تغيب وليلة الافراح مع الذكرى تجي وتروح . . .

Guess
4 - 7 - 2009, 11:07 PM
فمآن الله يآ حب سكنّي. .
فمآن الله يآ ريحة العود. .


كنت هنآ.،!*

العنـ رآك ـيده
10 - 7 - 2009, 02:46 PM
راعية الموضوع غايبة من تاريخ 30 /6 .. ان شاء الله المانع خير ..



ولــــآاا شـــي أخ ـــــــوي ..
بس ارتبشت بأشيآاا وبعرس ولد عمي ..~
والسمؤؤؤح ـــه |~

العنـ رآك ـيده
10 - 7 - 2009, 02:49 PM
http://img101.herosh.com/2009/07/10/796858260.jpg (http://www.herosh.com)



مآيفيـد اللوم ولــــآ العتـــــآااب ..~
بعدمــــآاا القلــــب مـــــل وتعـــب |~

love-s
10 - 7 - 2009, 02:54 PM
مآلـﮯ حٍل غير آنـﮯ آقفل قلبـﮯ ۈبآبـﮯ

العنـ رآك ـيده
12 - 7 - 2009, 02:04 AM
عسـآكـ يآ تآريخ ●●{Today } ~

يومـ(ن) يهنوني به كل أحبآبي بمنآسبة { يوم ميلـآادي }..~
وتكـون أمنيتـي بهآليوم ~

{ انكم تغفرون لـي كل مآ بدر من أخطـآئي }..~

العنـ رآك ـيده
12 - 7 - 2009, 02:28 AM
سبح ـآاان اللــه وبح ـمدهـ ..~
سبحـآاانـ الله العظيم }~

سفير جلفار
17 - 7 - 2009, 06:31 PM
ولــكم ..

.............

استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم

العنـ رآك ـيده
19 - 7 - 2009, 01:21 AM
حتى لو يهوي على نجـمي { شهآب }~
يكفيني ان اسمي كبير بعيوني..
واذآ اسمي وصل للدنيآ قبل لـآالقى الحيآه بيومـ~
ابآ اتركهآ وآنآ اسمي يضرب التآريخ بأمثـآله ..

RAKBOY783
19 - 7 - 2009, 03:00 AM
من يبكي في البحر النسيان دموع تسقط ولا احد يراها

سفير جلفار
21 - 7 - 2009, 01:46 PM
ما شاء الله عليكم مستوين شعراء <<< يبي يضربكم بعين ^^

........

ادعوا لي احصل وظيفة .. من سنة وانا ادور ×_×

admire
21 - 7 - 2009, 01:51 PM
يا رب أخوووي العود و أخووي سفير يحصلووون على وظيفة آآآآآميييييييين ...~

نسمات ليل
24 - 7 - 2009, 03:01 AM
لا اله الا انت سبحانك اللهم اني كنت من الظاالمين

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
24 - 7 - 2009, 04:59 PM
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم وأتوب إليه...

@ Mjhool alrams @
24 - 7 - 2009, 06:05 PM
{{ لا خير في قوم ليسوا بناصحين, ولا خير في قوم لايحبون النصح }}

@ Mjhool alrams @
24 - 7 - 2009, 06:08 PM
سبحان الله

والحمدلله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

سفير جلفار
25 - 7 - 2009, 11:22 AM
صباح النور

^_^

العنـ رآك ـيده
26 - 7 - 2009, 12:17 AM
لـآإلـه إلآ أنت سبحـآنكـ إني كنت من الظآلمين ..~

سفير جلفار
26 - 7 - 2009, 12:58 AM
أستفغر الله العظيم

أستغفر الله العظيم

أستغفر الله العظيم

العنـ رآك ـيده
27 - 7 - 2009, 03:14 AM
يآرب احفظ لي كل من أحبهم ووفقهم في حيآتهم ..}~
وهب لهم مآيتمنــووون ]..

العنـ رآك ـيده
29 - 7 - 2009, 12:09 AM
you will see me in wheverUR ]~

love-s
29 - 7 - 2009, 12:23 AM
آستغفر الله آلعظيمـ من كل ذنب عظيمـ ..

freebalad2003
29 - 7 - 2009, 07:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

و ما ظلمناهم و لكن كانوا انفسهم يظلمون

%غمـــازة%
29 - 7 - 2009, 08:18 AM
" أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر "

سفير جلفار
8 - 8 - 2009, 01:58 AM
" أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر "

شكراً غمازة على ها الادعية

العنـ رآك ـيده
11 - 8 - 2009, 02:54 PM
.. استوقفتني كثيرا هذه الأبيات

.. وذلك الإستفهام الممتلئ بكل انكسارات وحزن العالم ؟..

.. احداث كثيره سردتُها بشريط ذكرياتي .. ومواقف أكثر .. لمستها ممن حولي

!! .. لتُثير بداخلي سؤالٌ جريح

لماذا لا نشعر بأهمية .. وقيمة الشيء .. إلا إذا فقدناه .. ؟؟

قلبي شموخي
11 - 8 - 2009, 04:12 PM
مـَن غلاﯕ ﯛ ﮘـثر مآכـبــﮘ ..כـتــــى دربَ العـــينَ כـبيتــﮧ

حور راك
11 - 8 - 2009, 04:52 PM
تولهت عليك

تولهت ع شوفتك

تولهت لصوتك

تولهت ع شوفت عيونك

الذهبيـہ
11 - 8 - 2009, 08:49 PM
alram$ only

حور راك
11 - 8 - 2009, 09:51 PM
استاذي دايم يقول

اكتب سطر واترك سطر

وانا اكتب الصفحه وامليها حبر

ما يدري ( غلاك ) ما يشيله سطر

معذور والله لو قال اختصر بكتب ( اعزك ) من اول لاخر سطر وخله على كيفه يسجل لي صفر

العنـ رآك ـيده
17 - 8 - 2009, 01:43 PM
كآنكـ نويت تذل الرآس..| أخطيت..~

ولهانهـ موتـ
19 - 8 - 2009, 09:40 AM
قيل بأن الاحلام سراب آ خر الطريق

وأقول انها خطوة لتبدأ طريق الحياة

حــ rak ــواء
4 - 9 - 2009, 05:46 PM
القلب لو انجرح صعب تبرى جروحه بسهوله..

سفير جلفار
5 - 10 - 2009, 06:13 PM
اليوم مميز : مريت ع المدرسين انا والربع وخبلنا فيهم ههههههههههههههه