الأميرة الحسناء
23 - 9 - 2011, 12:08 PM
ليتك بوسط العين أو بين الأهداب*
وليتك بوسط الحضن ساكن ومدفون*
وليت اللحد صدري ولو فوقه تراب*
وليت الجسد قبرك وأبي الناس يدرون*
وليت المنايا تندفع دون الأحباب*
بروحي أنا بفديك وفيني يعزون*
راح الحبيب اللي له الجرح ماطاب*
وهذي حياتي كلها دمع وحزون*
أمشي وحزني يقطع القلب منصاب*
فقد الحبيب غالي هذا لا تلومون*
رحلت يا عمري وخليت الأصحاب*
خليتني اتجرع من عقبك احزون*
من عقب فرقاك القلب مصطاب*
ماطاب عقب فرقاك شيء فالكون *
أمشي وحزني يقطع القلب منصاب *
يارب ادعوك سامعٍ اللي يدعون*
إن يرحمك ياعلي ويفتح لك أبواب*
في جنة الفردوس راضي وممنون*
http://img187.imageshack.us/img187/6533/fromancemebym4797551lg3.jpg
الأميرة الحسناء..
وليتك بوسط الحضن ساكن ومدفون*
وليت اللحد صدري ولو فوقه تراب*
وليت الجسد قبرك وأبي الناس يدرون*
وليت المنايا تندفع دون الأحباب*
بروحي أنا بفديك وفيني يعزون*
راح الحبيب اللي له الجرح ماطاب*
وهذي حياتي كلها دمع وحزون*
أمشي وحزني يقطع القلب منصاب*
فقد الحبيب غالي هذا لا تلومون*
رحلت يا عمري وخليت الأصحاب*
خليتني اتجرع من عقبك احزون*
من عقب فرقاك القلب مصطاب*
ماطاب عقب فرقاك شيء فالكون *
أمشي وحزني يقطع القلب منصاب *
يارب ادعوك سامعٍ اللي يدعون*
إن يرحمك ياعلي ويفتح لك أبواب*
في جنة الفردوس راضي وممنون*
http://img187.imageshack.us/img187/6533/fromancemebym4797551lg3.jpg
الأميرة الحسناء..