المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحبه



سفير خت
23 - 9 - 2011, 04:49 PM
المحـبـه غلطة القلب اللي حبك



و الجروح اصلاً لقلبي مو لقلبك




انت ما فكرت فيني و بجروحي





يا حسافه ليتني ما قلت احبك











من يحب الحب يتحمل عشانه





و انا عمري كان بيدينك امانه





انت اخذت القلب و اخذت منه حنانه






وش يفيد اليوم لو احيا بقربك










عمري ضيعته لعيونك و انت عارف





ان قلبي صار كلمه من السوالف





كان ودك ترجع اللي راح آسف





خلني لقلبي و خل قلبك لقلبك

الأميرة الحسناء
24 - 9 - 2011, 12:12 AM
من يحب الحب يتحمل عشانه






و انا عمري كان بيدينك امانه
كلمات جداً ثمينه وراقيه
شكراً لك من القلب على النقل الرائع ..
وفي أمان الله ...

سفير خت
24 - 9 - 2011, 02:24 PM
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتيـ لكـيـ
كل الودوالتقدير
دمتي برضى من الرحــمن
لكي خالص احترامي

ملاك المشاعر@
27 - 9 - 2011, 09:50 PM
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif
سفير خت
تسلم ايدك وذووق
لاهنت عزيزي ع الاختيار
في وداعة الله
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif

سفير خت
29 - 9 - 2011, 09:05 PM
شكرا على المرور