المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شمس حبك في عيوني ما تغيب



سفير خت
27 - 9 - 2011, 12:01 AM
شمس حبك في عيوني ما تغيب

وفي حنانك يا بعد عمري وفاء

فيك معنى الحب يا روحي يطيب

صادق شوقك وشوقي صفا

لو تروح بعيد من قلبي قريب

في غرامك هام قلبي واكتفاء

في غيابك مشتعل مثل اللهيب

ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء

صدق إني وافي يا أغلى حبيب

صادق ما فيه مثلي بالوفاء

damar
27 - 9 - 2011, 12:49 AM
صح لسانك عجييييييييييييييييييييييييييييييب

الأميرة الحسناء
27 - 9 - 2011, 01:22 AM
: في غرامك هام قلبي واكتفاء

في غيابك مشتعل مثل اللهيب



كلام في منتهى الذوق
شكراً لك من الأعماق ..
في انتظار بوح اخر متجدد فحتى ذلك اللحين

استودعك الله ..

سفير خت
27 - 9 - 2011, 04:29 PM
damar

شكرا لك لتواجدك في موضوعي


الاميرة الحسناء
شكرا لكي من الاعماق وتواجدك في موضوعي

دمتم بخير

ملاك المشاعر@
27 - 9 - 2011, 09:48 PM
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif
سفير خت
اشكرك ع الذووق الرااقي
للقصيد
لاهنت عزيزي
بنتظار جديدك القادم
في وداعة الله
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif

سفير خت
29 - 9 - 2011, 09:06 PM
شكرا على المرور في وداعة الله

Bo3bdalla
29 - 9 - 2011, 09:42 PM
صح لسانك وأبدعت

قصيدتك جميله جداً يا سفير خت


اكتب إحساسك قصيد ولا تغيب
واسقني من جرعة العشق الشفا

هام قلب العاشق بحب الحبيب
في ظلام الليل جفنه ما غفا

تقبّل مني هالبيتين يا سفير خت *

سفير خت
29 - 9 - 2011, 10:47 PM
صح الله لسانك ومشكور على بيتين الشعر وربي يعطيك الصحة والعافية