سفير خت
30 - 9 - 2011, 03:25 PM
http://forum.mn66.com/imgcache/2/123243alsh3er.gif
قصيدة ليتني قربك
في ليله ممطره برقا
وعدت الشوق والفرقا
بأنك في الحشا تبقا
مدام الدم بي يسري
سنا طيفك انس باقي
معاي فداخل اعماقي
رفيع ابمستوى راقي
أمير ايعيش في عصري
ألا يالمقفي الساري
ليا من هزك الطاري
وثم حنيت لدياري
تذكر با لغلا خبري
بأني دايم اتمنا
ازيل البعد واتهنا
وأعيش الحب واتغنأ
لقلبك اطربه شعري
أحبك ليتني قربك
اشوفك واجلس بجنبك
تعانق همي بصدرك
وعانق همك بصدري
واشوف الشوق في عينك
وفي شفّك وخدينك
تقول ارحم محبينك
وأقول لك آه لو تدري
ياحاضر فيني يا غايب
بأني فيك انا ذايب
وما اظن الأمل خايب
في وصلك يابعد عمري
جمالكً يسلبُ الأنظار
في وصفُكً تُكتبُ الأشعار
بلونكً تُرسمُ الأزهار
وطيبكً منبعُ العطري
جمعت من الصبر اشواق
وشوقي لك جمر حراق
يليت إن مارد الآفاق
معي فانوسه السحري
فما كنتُ تمنيتّ
بآهٍ تِلوها ليتّ
وما فرح ٍ تصنعتّ
ولكنّ القدر جبري
اذوق من الهوى صدك
جفاك وهجرك وبعدك
فلا تحسب انا بعدك
لك انسى حبك العذري
قصيدة ليتني قربك
في ليله ممطره برقا
وعدت الشوق والفرقا
بأنك في الحشا تبقا
مدام الدم بي يسري
سنا طيفك انس باقي
معاي فداخل اعماقي
رفيع ابمستوى راقي
أمير ايعيش في عصري
ألا يالمقفي الساري
ليا من هزك الطاري
وثم حنيت لدياري
تذكر با لغلا خبري
بأني دايم اتمنا
ازيل البعد واتهنا
وأعيش الحب واتغنأ
لقلبك اطربه شعري
أحبك ليتني قربك
اشوفك واجلس بجنبك
تعانق همي بصدرك
وعانق همك بصدري
واشوف الشوق في عينك
وفي شفّك وخدينك
تقول ارحم محبينك
وأقول لك آه لو تدري
ياحاضر فيني يا غايب
بأني فيك انا ذايب
وما اظن الأمل خايب
في وصلك يابعد عمري
جمالكً يسلبُ الأنظار
في وصفُكً تُكتبُ الأشعار
بلونكً تُرسمُ الأزهار
وطيبكً منبعُ العطري
جمعت من الصبر اشواق
وشوقي لك جمر حراق
يليت إن مارد الآفاق
معي فانوسه السحري
فما كنتُ تمنيتّ
بآهٍ تِلوها ليتّ
وما فرح ٍ تصنعتّ
ولكنّ القدر جبري
اذوق من الهوى صدك
جفاك وهجرك وبعدك
فلا تحسب انا بعدك
لك انسى حبك العذري