تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : جبار حبك



damar
2 - 10 - 2011, 01:20 AM
:heart: جبار حبك :heart:



جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته

http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif

مرة شهور بغيابك وانته فبالي
اشتاق شوفك وبعدك ماتمنيته
غيبتك ياروح روحي عذبة حالي
عانيت جرح الغلا والشوق قاسيته

http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif

ماهمني قول عذالك وعذالي
ولا الزمن لا نوى الفرقى تحديته
والعمر دونك حبيبي كيف يحلى لي
غيرك من الناس كم ياني وصديته

http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif





عادي تموت البشر بس انته تبقى لي
يامن على الروح قبل القلب وليته
غالي وتبقى على بعد المدى غالي
مايطوي الوقت صفحة شخص حبيته

http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif

كلامي عسل
2 - 10 - 2011, 12:51 PM
ياااااااااااااااااااه


احلى قطع وياي

المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059334600#post1059334600#ixzz1Zc2XC6IT
الرمس نت

عادي تموت البشر بس انته تبقى لي
يامن على الروح قبل القلب وليته
غالي وتبقى على بعد المدى غالي
مايطوي الوقت صفحة شخص حبيته

damar
2 - 10 - 2011, 10:36 PM
كلامي عسل صدقتي اختيه بس انا عندي القصيده كلها في غاية الروعه
نورتي الصفحه :)