المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أمل عمري و وجداني...



الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2011, 12:04 PM
يا حبيب الروح يا خلّي يا أمل عمري ووجداني
في هواكم طحت معتلّي روف بي يا دعج لعياني
كم عليك ادموعي اتهلي وكم قضيت الليل سهراني
في شقا والحال ينسلّي ما عرفت اللي تبلاني
لانّ حبّك في الحشا حلي ولك غلا: ما حلّه انساني
دايمٍ ذكراك يطرن لي لو جسا قلبك ولا لاني


مبتلي لفواد و مولّي ضايعٍ عقلي و برهاني
يالغضي ويّاك ش الحلّي لا تشمّت كل عدواني
تبتعد يا زين وتخلي ذا الفراق اسبابه و احزاني
من فضلك اتكون صافٍ لي بالعهد لي بيننا كاني
وانا لك في الطوع و مذلّي والعمر لجلك ترى فاني
لك سلامٍ عدّ ما انهلي امطرٍ بنزف م المزاني


http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/1/photo/gif/zuw4lpaa6vjvynsh.gif

مع خالص الــــود ..

الأميرة الحسناء ..

سفير خت
3 - 10 - 2011, 10:59 PM
http://www.saudienglish.net/vb/uploaded/64009_11274124670.gif