المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت حبي وعارف السد....



الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2011, 11:57 PM
لابد من لقياه لابد لو بالصدف من دون ميعاد
لو كان باب الوصل منسد باب الرجا: له دوم منقاد
هيهات عنه ايوز وارتدّ لو كان دونه حازت ابعاد
به راحتي واليوم لا سعد عالي الاصل من ناسٍ ايواد
اسئل هبوب الكون وانشد وارجب لقاه إبشوق يزداد
هل كيف لي ملتاع يرقد لي واقعٍ جرحه في الفؤاد
على السهر جفني تعوّد لا نوم يهنا لي ولا زاد
امن السهر لعيون تشهد في الليل يوم اتهيع العباد
جنّي صويب ابماضي الحدّ عوقي جديد اجروحه اجداد
خلنا زهور الود نحصد ونغمّ كل واشي وحساد
لحسود خلّه عنك يبعد يا زين واثبت لي بالعهاد
بالعون غيرك ماليه حد مشفق على شوفك ووداد
انت خبير وعارف السد لي من كتمته عوقي زاد
عطني على الوصول موعد لو بالسلام أو مدّ لآياد
ياكم مقالي وارقب الرد ثيب الذي بالحب منصاد
سلام لك مني بلاعد تمتّ ابياتي ونظك لانشاد

http://www.iraqnaa.com/ico/image/114.gif

تحيااتي القلبيه ..

الأميرة الحسناء..

سفير خت
4 - 10 - 2011, 12:07 AM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=263505#ixzz1Zkd1pAz9 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=263505#ixzz1Zkd1pAz9)
الرمس نت


لابد من لقياه لابد لو بالصدف من دون ميعاد
لو كان باب الوصل منسد باب الرجا: له دوم منقاد
هيهات عنه ايوز وارتدّ لو كان دونه حازت ابعاد

صح الله لسانج راق لي ما نثرتيه بقلمك المبدع
شكرا لك من الاعماق

الأميرة الحسناء
4 - 10 - 2011, 12:16 AM
( سفير خت )

اسعدني تواجدك وردك الراقي

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك



http://dl8.glitter-graphics.net/pub/1291/1291588yi8rxu4sdr.gif