تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : انت شطّي و انته اظلالي....



الأميرة الحسناء
4 - 10 - 2011, 12:06 AM
راحتي في صوتك الغالي راحتي يمفرّج الونّه
جيف أنا أسلاك واتسالي وانت حبّي اللّي امغبّنّه
منوتي لي لك قدر عالي في مقام الفرض والسّنه
في مقامٍ هوب م التّالي يا سعادة قلب مشجنّه
أنت شطّي وانت اظلالي والنسايم لي يحفّنّه
وانت لي مالك حشا بالي هوب جبر:ابطيب والنّه
يالشذى يا نفحة الهالي يا نجيّ النفس م الأنّه
فيك هب في غيرك اقوالي لجل عينك صرت منشنّه



http://www.iraqnaa.com/ico/image/101.gif






مع خالص الـــود ,,

الأميرة الحسناء...