المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : , أنا مجنونة بحبك وأحبك حيل يا مجنون ...



الأميرة الحسناء
4 - 10 - 2011, 12:03 PM
السلام عليكم ...

كيف الحلوين ؟؟؟؟

قرأت هذه القصيدة وأعجبتني فنقلتها لكم ...


**************************



أنــا مجنـونـه بحـبـك واحـبـك حـيـل يــا مجـنـون

وابيـك تحـس فــي قلـبـن غيـابـك زود شجـونـه

حبيبـي كـل شـي عنـدي بهالدنيـا تـراه يـهـون

ولا ابقـى لحظـه ابـدونـك لانــي ابـجـد مجنـونـه

كتبت الشعـر لعيونـك وحرفـي بالغـلا مسكـون

فـداك الخافـق اللـي بـك يغنـي أجـمـل لحـونـه

أمـوت بنظـرة غـرورك وثقـلـك يــا بـعـد هالـكـون

يـا أوسـم مـا رأت عينـي عيونـي فيـك مفتـونـه

جمعت احساس هالعالم حنون وتجبر المحزون

وخـفـة دمــك اتجـنـن وحكـيـك تـسـحـر فـنـونـه

تعال وشـوف وش كثـرة غـلاك بداخـل المكنـون

تصـدق يمكـن تكـذّب لـو انــك شـفـت وشلـونـه

يا قلبـي ليتـك تحـس بجنونـي فيـك يـا مجنـون

ولا تستكـثـر اشـواقـي لأنـــي ابـجــد مجـنـونـه


http://www.yadl3.com/upload/uploads/d066fe1d55.gif

مع خالص الــــود ..

الأميرة الحسناء ..

سفير خت
4 - 10 - 2011, 11:00 PM
مشكورة عن الطرح المييز


وفي انتظاركم

الأميرة الحسناء
6 - 10 - 2011, 01:38 AM
اسعدني مداد قلمك الرائع
دمت بخير وسعاده ...

تاجر سيارات
6 - 10 - 2011, 02:00 AM
دمتي بخير