المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيـــن أنـــــــــت يامهجة الــروح>>>



الأميرة الحسناء
5 - 10 - 2011, 11:21 AM
أين أنت يا من أهواه

أين أنت يا حبيب الروح و مناها

أين أنت يا عبق الزهور و شذاها

أين أنت يا تغريد الطيور و بكاها

أين أنت يا دفء الشمس و ضياها

أين أنت يا صوت أشعارى و صداها

أين أنت يا عشق حياتى و هناها

أين أنت يا من ذاب الفؤاد فى هواه

http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif

أين أنت يا من تشتاق عيونى لنظرة عيناه

أين أنت يا من أنسى عمرى و لا أنساه

أين أنت يا من لم يمحو الزمان ذكراه

أين أنت يا وردة" تختال حسنا" فوق رباه

أين أنت يا نجم" يتلألأ سحرا" فى سماه


http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif

عمرى بدونك سراب و أوهام

و حياتى بقايا جرح و آلام

تنام عين الأنام كلهم

و عينى من كمدها لا تنام

http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif


سحقا" لدنيا أنت لست فيها

سحقا" لأيام لا تضيئ بحسنك لياليها

كم تحت الثرى حبيبا" يشتاق اليه حبيب

كم تحت الثرى حبيبا" ذكراه فى القلب لا تغيب

http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif

تسألنى عنك آهاتى

تسألنى عنك عبراتى

تسألنى عنك نبضاتى

أين أنت يا روحى و نفسى

أين أنت يا نبضى و همسى

أين أنت يا يومى و أمسى

أين أنت يا بدرى و شمسى

http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif

بحثت كثيرا" عنك فى وجوه البشر

و فتشت طويلا" عنك فى وجه القمر

وسألت أيــن أنـــت يــامنى النظـــر

فما وجدت الا بقايا ذكريات

أحرقت قلبى بلظاها

فأين أنت يا من أهواه

http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif

سألت عنك الدروب التى مشيناها

فبكت و قالت انى أشتاق لتراب قدماه

سألت عنك الأماكن التى طفناها

فقالت انى أشتاق لخطاه

سألت عنك الزهور التى قطفناها

فتألمت و قالت انى أشتاق الى لمسة يداه


http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif

سألت عنك قصائد أشعارى

فقالت ليتنا كنا كلاما" بين شفتاه

سألت عنك فؤادى الجريح

فقال يا أسفى انى أشتاق الى لقياه

http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif

سألت عنك الدمع و النحيب

سألت عنك الشوق و اللهيب

سألت عنك لهفة الحبيب للحبيب

سألت عنك الشمس عند المغيب

سألت عنك ظلام الليل المهيب

سألت عنك صدى الصمت الرهيب

http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif

فسكتوا جميعا" و نطق صوت اليأس من أعماقى

قال فتاك التى تعشقيه

ارحمي فؤادك من لهيب الهوى و انسيه

و ابكى طويلا" أو لا تبكى

فانك لن تريه


فــــــهل يـــا منـــــى نفســــــي حقــــا لا أرااااااك؟؟؟


فـــــــأنـــا ليــــس لـــي غــــيرك في هـــذه الحيـــاه...

فــأيــــــــن أنـــــت يا مهجـــة الـــروح وبســـمة الشفــــاه؟؟؟


http://img104.herosh.com/2011/03/24/35229404.gif

http://img105.herosh.com/2011/02/16/236900493.gif



مع خالص الـــــــــــــــــود ,,
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTVeLJsG_k61MaTh4-dmXJ_5PiAAc8YmIwdiHrzHE3-Ecj6361UhiHpFMR5

الأميرة الحسناء..