سفير خت
6 - 10 - 2011, 12:13 AM
أموت فيك وأعشق هواك * آه لو تدري مَكْبَرَ غلاك
ريم البوادي ليتني قناص رُماك * والعيوُن سودٍ والكحلْ زَوَدْ حلاك
من عرفتك قلبي مبتلي وداير وراك * خوفي من حُبك يِوَصلني لدرب الهلاك
حُبَك فتني وقلبي صويبٍ وماني محصل دُواك
والقلب مايطيب جرحه ومايبرا الا من لمسة يداك
ياساكن الروح ليش التغلي والقلب يطلب رضاك
ارحم محبٍ يعزك تاركٍ قلبه معاك
شُوفْ إشقد آحبك وَشّرقٍ بأسمك لو حَدٍ طراك
لو بإيدي أحطك في عيوني واغمض عليك * يادانة الدانات يابخت منهو خذاك.
وإن غبت عني ينشغل بالي عليك * واتقصي عنك وين أرضك وين سماك
ما أبي منك إلا تودني مثل ما أودك * خلني في عيونك بشر وأنت في عيوني ملاك
ريم البوادي ليتني قناص رُماك * والعيوُن سودٍ والكحلْ زَوَدْ حلاك
من عرفتك قلبي مبتلي وداير وراك * خوفي من حُبك يِوَصلني لدرب الهلاك
حُبَك فتني وقلبي صويبٍ وماني محصل دُواك
والقلب مايطيب جرحه ومايبرا الا من لمسة يداك
ياساكن الروح ليش التغلي والقلب يطلب رضاك
ارحم محبٍ يعزك تاركٍ قلبه معاك
شُوفْ إشقد آحبك وَشّرقٍ بأسمك لو حَدٍ طراك
لو بإيدي أحطك في عيوني واغمض عليك * يادانة الدانات يابخت منهو خذاك.
وإن غبت عني ينشغل بالي عليك * واتقصي عنك وين أرضك وين سماك
ما أبي منك إلا تودني مثل ما أودك * خلني في عيونك بشر وأنت في عيوني ملاك