تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تعذبني وأنا اتريا اتصالك



سفير خت
6 - 10 - 2011, 01:05 AM
تعذبني وأنا أتريا اتصالــــــك يزيد الشوق وأرقب تيلفونــــك
حبيبي وين دارك وش جرالـــك تراه الشوق شقاني بدونـــــــك
احبك موت وعيوني فدالــــك فديتك وينك اشتقت لعيونـــك
سرابي الشوق والخفاق جالك حبيبي مستحيل أني أخونـــك
تدلل قول ويش اللي في بالـك عيونك لو تبا عيوني يجونـــك
أنا كلي يا محبوبي حلالـــك واحبك موت لا تكثر ظنونـــك
دخيلك خلني دوم فخيالــــك أريد أروي فوادي من فتونـــك
ذبحني حسنك وذبت فجمالك دل الله (http://www.3iny3ink.com/forum/t44890.html)ولعني جنونـــــــــك
دلالك آه ويلي من دلالـــــك صغير واهلك اللي يدلعونك
يا ليت أكون همك وانشغالــك وليت شجوني تلاقي شجونــــك

الأميرة الحسناء
6 - 10 - 2011, 01:13 AM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059338089#post1059338089#ixzz1ZwaoaoXF (http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059338089#post1059338089#ixzz1ZwaoaoXF)
الرمس نت

احبك موت وعيوني فدالــــك فديتك وينك اشتقت لعيونـــك
سرابي الشوق والخفاق جالك حبيبي مستحيل أني أخونـــك

كلمات رائعه وفي قمة الذوق
اسعدني التواجد مابين احرف كلماتك ..
شكراً لك على هذي الكلمات الثمينه ...
دمت بود ..

ملاك المشاعر@
6 - 10 - 2011, 11:56 AM
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif
سفير خت
تسلم ايدك ع رووعة الابياات
لاهنت ع الطرح
بنتظار جديدك
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif