المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أردت أن أزيح تلك الغيوم...



الأميرة الحسناء
6 - 10 - 2011, 04:19 PM
رفعـت بصري إلى السماء
وليتني لم أفعل
رأيت ماكان يأرقني
لقد رأيت خيالك.....يبتسم
ابتسامة طفل رأى امـه بعد غياب سنين
مالبثت حين جائت الرياح تدفع الغيوم
لتزيح ماكنت أنظر إليـه من خيال سناك السحار
أردت أن أودعك حينها...
لكن....فجأه غمرني شعور...لاأدري
أردت أن أزيح تلك الغيوم
لم أستطع....
ركبت البحار لكي ألحق بسناك...لم أستطع
همت على وجهي
لقد أردت أن أقول
أحـبـك

http://img38.imageshack.us/img38/241/99150.gif

مع خالص الـــود ..

الأميرة الحسناء ..